آخر تحديث :الاحد 16 مايو 2021 - الساعة:21:00:45
الخبث الدفين
امجد يسلم صبيح

الاحد 13 مايو 2021 - الساعة:21:04:26

خبث الاخوان وتخريب الدول العربية عبر ما يسمى ثورات الربيع العربي، نتج عنه بعد التخلص من تلك المؤامرة الخبيثة بروز قوة عربية قوية متمثلة بمصر، اليوم الجميع يرى تلك القوة وكيف تعمل على أرض مصر وخارج مصر وما التقارب الاخير مع تونس الا دليل، وطلب تركيا التقرب من مصر دليل اكبر ان  اخوان العرب تمادوا في خبثهم ضد الدول المستضيفة لهم.
سنشهد تطورات سياسية قريبة متمثلة في تقارب عربي عربي وتحقيق انتصارات على الأرض في أكثر من مكان يتواجد فيه الأخوان او مليشاتهم الإرهابية ومنها أبين وشبوة بقيادة القوات المسلحة الجنوبية.
الجميع يدرك فداحة الأفعال التي ارتكبت بعد سيطرة الاخوان في اليمن ومصر وتونس وما تعاني منه الان دول ما يسمى الربيع العربي وكيف نزح الملايين خارج بلدانهم ومثلهم من قتل او تم اغتياله لانه خالف دولة الاخوان.
الجميع الان يريد أن يعيش بسلام ولو بحد الممكن بعيدا عن مؤامرة الاخوان وتنفيذ الأجندة الاخوانية في كثير من الدول العربية، وما تعاني منه عدن وحضرموت الان الا خير دليل على ذلك وخير دليل على خبث المشروع الإخواني المدمر.
سابقا قلت ان عام ???? عام تحقيق الانجازات على الأرض وسيكون كذلك عبر حشر هذا المشروع في زاوية ضيقة وبدأ الأمر من دولة الخلافة الإسلامية(تركيا) بحسب ما يحلوا للإخوان تسميتها وبدأ حشر تلك العناصر في زاوية ضيقة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل