-

ما أفضل مركز لـ مبابي في الملعب؟.. ديشامب يجيب

ما أفضل مركز لـ مبابي في الملعب؟.. ديشامب يجيب
(اخر تعديل 2024-09-08 12:42:06 )

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن المركز الأنسب من أجل كيليان مبابي، نجم منتخب الديوك وريال مدريد الإسباني، حيث واجه اللاعب انتقادات مؤخرا بسبب تراجع معدله التهديفي.

وانتقل كيليان مبابي البالغ 25 عاما، إلى ريال مدريد أوائل الصيف الجاري قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

ولعب مبابي 5 مباريات بقميص ريال مدريد بواقع 4 في الدوري ومباراة في السوبر الأوروبي.

وسجل المهاجم الفرنسي 3 أهداف أمام أتالانتا في السوبر الأوروبي، إضافة إلى ثنائية الفوز على ريال بيتيس في الجولة الرابعة من الليجا.

وقال ديشامب عن مركز 9 الذي يلعب فيه مبابي حاليا مع ريال مدريد: "كيليان مهاجم يتواجد في مركز العمق، مركز يشعره بنوع من الحرية، ولكن لو كنتم تنتظرون منه بأن يكون مهاجمًا يقف بمكانه بالمنتصف فالأمر ليس هكذا، لقد لعب معنا في منتخب فرنسا، ويلعب بهذا المركز وكذلك بناديه، وهو ليس مهاجم منطقة العمليات".
الكنة مدبلج الحلقة 24

يستضيف منتخب فرنسا، يوم الاثنين، نظيره البلجيكي على ملعب غروباما، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى المنتخب الفرنسي بقيادة نجمه مبابي، لتصحيح مساره في مجموعته ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعد الخسارة القاسية من إيطاليا بثلاثية مقابل هدف.

وتعرض مبابي رفقة لاعبي المنتخب الفرنسي لانتقادات واسعة من الجماهير الفرنسية، بعد الهزيمة من إيطاليا، لا سيما أن بطل العالم 2018، بدأ المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الأولى، قبل أن يحقق المنتخب الإيطالي ريمونتادا، ويقسو على زملاء نجم ريال مدريد بنتيجة 3-1.