-

ترامب يهاجم الديمقراطيين في مناظرة حامية

ترامب يهاجم الديمقراطيين في مناظرة حامية
(اخر تعديل 2024-09-11 12:52:01 )

شن دونالد ترامب، مرشح انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، هجومًا قاسيًا على الحزب الديمقراطي خلال مناظرته مع كامالا هاريس.

تصريحات ترامب حول الإجهاض

أدلى ترامب بتصريحات مثيرة خلال المناظرة التلفزيونية، حيث قال: “الديمقراطيون يمارسون التطرف في مواقفهم بشأن الإجهاض. مرشحة نائب الرئيس تقول إن الإجهاض في الشهر التاسع أمر مقبول، كما أنها تدعم الإعدام بعد الولادة!”.

ترامب: "الديمقراطيون متطرفون [فيما يتعلق بالإجهاض]. يقول مرشحها لمنصب نائب الرئيس إن الإجهاض في الدورة التاسعة أمر جيد تمامًا. كما يقول إن الإعدام بعد الولادة أمر جيد!"
pic.twitter.com/RjEESsZlJZ

— الأحداث الأمريكية🇺🇸 (@NewsNow4USA) September 11, 2024

اتهامات ترامب لإدارة بايدن

واصل ترامب هجومه، مشيرًا إلى أنه “الرئيس الأمريكي الوحيد الذي أجبر الصين على دفع المليارات”. كما انتقد إدارة بايدن، قائلاً: “لقد استخدموا القضاء كسلاح ضدي، وسأحقق الفوز في جميع القضايا التي أواجهها”.

الهجرة وتأثيرها على المدن الأمريكية

وأضاف ترامب: “ما فعلوه لبلدنا من خلال السماح لملايين الناس بالدخول إليها، انظروا إلى ما يحدث للمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة”.

ترامب: "ما فعلوه لبلدنا من خلال السماح لهؤلاء الملايين من الناس بالقدوم إلى بلدنا … انظر إلى ما يحدث للمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة".
pic.twitter.com/m9ECmlB798

— الأحداث الأمريكية🇺🇸 (@NewsNow4USA) September 11, 2024

التسليح السياسي

اختتم ترامب تصريحاته بالإشارة إلى أن “الديمقراطيين بدأوا كل هذه القضايا ضد خصومهم السياسيين، وأنا أفوز في معظمها. هذا ما يسمى بالتسليح، حيث قاموا بتسليح وزارة العدل ضد معارضيهم”.


صلاح الدين الايوبي مدبلج الحلقة 80