-

حقيقة حذف المواطنين من دعم التموين

حقيقة حذف المواطنين من دعم التموين
(اخر تعديل 2024-09-10 09:34:41 )

نفى رسمي بشأن حذف المواطنين من الدعم التمويني

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري في بيان له، أنه في ضوء الأنباء المتداولة حول إصدار قرار يقضي بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، فقد تم اتخاذ خطوات للتأكد من صحة هذه المعلومات.
زهور الدم الحلقة 86

تواصل مع وزارة التموين

قام المركز بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي أكدت بدورها أنه لا صحة لهذه الأنباء. وأوضحت الوزارة أنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الخصوص، مما يعكس اهتمام الدولة بتوضيح الحقائق للمواطنين.

صورة تعبيرية عن الدعم التمويني

استمرار صرف الدعم التمويني

أشارت الوزارة إلى أن مستحقي الدعم التمويني سيستمرون في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم. وأكدت أن عملية حذف أو استبعاد أي مواطن من البطاقات التموينية تتم وفقًا لمعايير دقيقة ومحددة، والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

مناشدة للمواطنين

كما شددت الوزارة على أن امتلاك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول لا يعد من المعايير التي تؤدي إلى استبعاد المواطنين من الدعم التمويني. ودعت المواطنين إلى عدم الانجراف وراء الشائعات، وأكدت على أهمية استقاء المعلومات من المصادر الرسمية.

للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات، يمكنكم الانضمام إلى القناة الإخبارية على تيليجرام لمتابعة كل ما هو جديد في الوقت المناسب.