-

السنغال تظفر بفوز صعب على بوروندي

السنغال تظفر بفوز صعب على بوروندي
(اخر تعديل 2024-09-09 16:56:17 )

السنغال تقتنص النقاط الثلاث أمام بوروندي

في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب بينجو الوطني في ملاوي، تمكن منتخب السنغال من تحقيق فوز صعب على مضيفه منتخب بوروندي، وذلك بهدف وحيد دون رد. جاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة والأخيرة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي شهدت مستوى عالٍ من الأداء والتنافس بين الفريقين.

إسماعيلا سار يحقق النقاط للسنغال

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إسماعيلا سار في الدقيقة 71، وذلك من ركلة جزاء احتسبت لصالح منتخب السنغال. وقد أدار المباراة الحكم المصري محمد معروف، الذي استطاع أن يتحكم في مجريات اللقاء بشكل جيد.
اسمه السعادة الحلقة 35

ترتيب المجموعة بعد نهاية المباراة

بعد هذه المباراة، تصدر منتخب السنغال المجموعة الثانية عشرة برصيد 4 نقاط، بينما جاء منتخب بوروندي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. فيما احتلت بوركينا فاسو المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرًا جاء منتخب مالاوي دون أي نقاط.

النتائج السابقة للمنتخبين

تمكن رفاق ساديو ماني من حصد أول انتصار لهم في التصفيات الإفريقية، بعد أن تعادلوا في الجولة الأولى مع منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 1-1. بينما تعرض منتخب بوروندي للهزيمة الأولى له بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على مالاوي بنتيجة 3-2.

ختام الجولة الثانية

من المقرر أن تختتم مباريات الجولة الثانية في المجموعة غدًا، حيث سيواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره مالاوي في مباراة مهمة لكل فريق.