-

عرض روماني يربك حسابات الزمالك بشأن مهاجمه

عرض روماني يربك حسابات الزمالك بشأن مهاجمه
(اخر تعديل 2024-09-08 16:21:09 )

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن مفاجأة جديدة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب نادي الزمالك المصري المنتظر، والمقرر وصوله إلى القاهرة في الساعات المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض.

وكان الزمالك أعلن سابقًا تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي، وأرسل النادي تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة.

وكان من المفترض أن يصل اللاعب إلى القاهرة لإنهاء إجراءات انضمامه رسميًّا للفريق، اليوم الأحد، وهو ما لم يحدث، ليثير الأمر الشكوك في نفوس الجماهير.

وذكرت صحيفة iamsport الرومانية، أن مسؤولي نادي رابيد بوخارست، يجرون مفاوضات حالية مع بوبيندزا، وذلك بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا.

وأوضحت أن ماريوس توموديتشي مدرب رابيد بوخارست، أكد لمسؤولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا رومانيا لم تره من قبل، مشيرة إلى أن بوبيندزا سبق وعمل مع المدرب في السعودية.

وتابعت أن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، حيث أبدى قناعة كبيرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الروماني، لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناع المسؤولين بضمه.
الكذبة الحلقة 14

واختتمت أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع أرون بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال في الدوري الروماني، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

وبدأ بوبيندزا مشواره في مونانا الجابوني، ومنه انتقل إلى بوردو ثم أجاكسيو وتور في فرنسا، ثم انتقل إلى فيرينسي البرتغالي وهاتاي سبور التركي.

وسبق للاعب الجابوني خوض تجربتين في الدول العربية، الأولى كانت مع العربي القطري والثانية مع الشباب السعودي.