-

إصابة رودري: ضربة قاسية لمانشستر سيتي

إصابة رودري: ضربة قاسية لمانشستر سيتي
(اخر تعديل 2024-09-23 20:00:54 )

إصابة رودري: أخبار مؤسفة لعشاق مانشستر سيتي

في خبر صادم لعشاق كرة القدم، أظهرت تقارير صحفية إسبانية، يوم الاثنين، أن لاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، قد تعرّض لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه الأخيرة. هذه الإصابة جاءت كالصاعقة وسط أجواء احتفالية بعد تعادل الفريق مع أرسنال، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-2 في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
التيساع في الخاطر الحلقة 25

تفاصيل الإصابة

بدأت المباراة بشكل غير متوقع بالنسبة لرودري، الذي أصيب في الدقيقة الأولى. بعد 16 دقيقة فقط من اللعب، اضطر لمغادرة الملعب ليحل محله الكرواتي ماتيو كوفاسيتش. الفحوصات الأولية التي أجريت على اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، أكدت للأسف أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي، مما يعني أنه قد يبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

خطوات قادمة

بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، سيسافر رودري إلى مدريد لإجراء فحوصات شاملة لتأكيد مدى إصابته. وفي الوقت نفسه، ذكرت شبكة ESPN أن موسم رودري قد انتهى بالفعل نتيجة لهذه الإصابة المؤسفة. هناك حالة من القلق تحيط بمستقبل اللاعب، حيث يتجهز للخضوع لفحوصات طبية متقدمة ويخطط لمقابلة عدة متخصصين لاتخاذ القرار المناسب بشأن العملية الجراحية.

التشخيص النهائي

صحيفة "ماركا" أضافت أن الفحوصات الأولية تشير إلى وجود قطع في الرباط الصليبي، مع توقع صدور التشخيص النهائي خلال ساعات. وبينما يسود الغموض حول مستقبل رودري، تظل هناك بصيص من الأمل، حيث ذكر راديو (El Larguero) أن هناك تفاؤل داخل النادي بعدم الحاجة لغياب طويل.

مانشستر سيتي في الصدارة

على الرغم من هذه الأنباء السيئة، يستمر مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول وأستون فيلا. يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة. لم يصدر النادي بعد أي بيان رسمي بشأن إصابة رودري أو الفترة التي قد يغيبها عن المنافسات.

إنها لحظة صعبة لعشاق مانشستر سيتي، حيث يأمل الجميع في عودة سريعة للاعبهم المفضل، لكن الأهم هو أن يحصل على العلاج اللازم للعودة في أفضل حالاته.