-

ضربات المقاومة: مسيرات تخترق أجواء الاحتلال

ضربات المقاومة: مسيرات تخترق أجواء الاحتلال
(اخر تعديل 2024-09-23 00:00:23 )

مقاومة العراق تضرب أهداف الاحتلال الإسرائيلي

في خطوة جريئة، شنت المقاومة العراقية هجومًا باستخدام سرب من الطائرات المسيّرة ضد أهداف تابعة للاحتلال الإسرائيلي، وذلك في منطقة غور الأردن بفلسطين المحتلة. وقد أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن صافرات الإنذار قد انطلقت في مدينة بيسان وغور الأردن، مشيرةً إلى وجود اختراق محتمل من قبل طائرة مسيّرة.
برغم القانون الحلقة 8

موقف المقاومة العراقية

أكدت المقاومة العراقية، في بيان لها، أنها ماضية في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة، وذلك كجزء من دعمها لأهلنا في فلسطين، وكتعبير عن ردها على المجازر التي يرتكبها الاحتلال. وقد أوضحت أن هذا الهجوم، الذي يعد الخامس في اليوم نفسه نصرة لفلسطين، تم تنفيذه بواسطة مسيّرات من طراز "الأرفد"، وأن عملياتها في تصاعد مستمر.

ردود الفعل الإسرائيلية

من جانبها، أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية بأن "مسيرة واحدة على الأقل قد اخترقت أجواء إسرائيل قادمة من سوريا، وأن الجيش الإسرائيلي يقوم بالتحقيق في احتمال أن تكون هذه الطائرة قد أُطلقت من العراق".

تجسد هذه الأحداث تصاعد التوترات في المنطقة، حيث تستمر المقاومة العراقية في تنفيذ ضرباتها بدعم القضية الفلسطينية، مما يثير القلق في صفوف الاحتلال الإسرائيلي الذي يسعى لمواجهة هذه التهديدات المتزايدة.