-

بيولي في النصر: عهد جديد ومغامرة مثيرة

بيولي في النصر: عهد جديد ومغامرة مثيرة
(اخر تعديل 2024-09-19 17:35:27 )

مدرب جديد، آمال جديدة: ستيفانو بيولي في النصر

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، كمدير فني جديد للفريق. جاءت هذه الخطوة بعد انفصال النادي عن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي لم يتمكن من تحقيق النتائج المرجوة في بداية هذا الموسم.

تحديات سابقة وموسم متواضع

استهل النصر موسمه بشكل متواضع، حيث جمع الفريق خمس نقاط فقط من ثلاث مباريات، مما جعله يحتل المركز السابع في الدوري السعودي. كما لم يكن أداؤه في دوري أبطال آسيا مبهراً، حيث تعادل مع فريق الشرطة العراقي. هذا الوضع دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار جريء بتغيير المدرب.

بيولي يتطلع إلى المستقبل

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد لتقديمه، أكد بيولي على أهمية النظر إلى الأمام، حيث قال: "لقد شاهدت جميع مباريات الفريق هذا الموسم، وأرى أن لديه إمكانيات كبيرة تؤهله لتحقيق نتائج إيجابية". كما دعا المدرب جماهير النصر إلى نسيان ما حدث في الماضي والتركيز على ما ينتظرهم في المستقبل.

استراتيجيات جديدة وطموحات عالية

وأضاف بيولي: "سنعتمد على قدرات وإمكانات الفريق دون النظر إلى أسلوب لعب الخصوم". هذه الكلمات تعكس رؤيته الإيجابية والطموحة نحو تحقيق نتائج مميزة مع النصر.

تجربة جديدة في الشرق الأوسط

هذه ستكون أول تجربة لبيولي في منطقة الشرق الأوسط، بعد مسيرة طويلة في تدريب الأندية الإيطالية مثل لاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا. وأشار المدرب إلى رغبته في استكشاف تحديات جديدة بعد 25 عامًا من التدريب في إيطاليا، حيث قال: "أبحث عن خبرة جديدة، وأشكر النصر على منحي هذه الفرصة".
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 186

اختيار النصر بين العروض المتعددة

على الرغم من تلقيه عدة عروض، أكد بيولي أن عرض النصر هو الذي جذب انتباهه، مما يدل على ثقة المدرب في مشروع النادي وطموحاته المستقبلية.

يأمل الجميع أن تكون هذه الخطوة بداية جديدة للنصر مع المدرب بيولي، وأن يتمكن من إعادة الفريق إلى المسار الصحيح وتحقيق الألقاب.