-

ذكريات مؤلمة: إيمي سمير غانم وفراق الوالدين

ذكريات مؤلمة: إيمي سمير غانم وفراق الوالدين
(اخر تعديل 2024-09-24 09:52:02 )

إيمي سمير غانم تتصدر الترند برثاء مؤلم

في الساعات الأخيرة، أثار اسم الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ضجة كبيرة على محرك البحث "جوجل"، بعد أن أرسلت رسالة رثاء مؤثرة لوالديها الراحلين، الفنان القدير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

رسالة مؤثرة على إنستجرام

شاركت إيمي صورة لوالديها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأعربت عن مشاعرها قائلة: "كل شوية أقول إمتى أشوفكم؟، بجد الفراق فعلا من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا".
المتوحش 2 مترجم الحلقة 3

تفاصيل الحياة التي تفتقدها

استمرت إيمي في التعبير عن مشاعرها، حيث قالت: "بكون عايزة أحكي لهم، بشوف إيه في حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني، تفاصيل كتير وطبعا الحياة لازم تستمر والكلام اللي انتوا عارفينه ده، ونشتغل ونربي أولادنا ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدأ".

نصيحة من القلب

أضافت إيمي نصيحة مؤثرة لكل أبناء الوطن، حيث قالت: "نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم.. مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم غير إنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس، الفاتحة وربنا يغفر لهم ويجمعنا بيهم في الجنة".

رحيل النجوم

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس 2021، بعد أن أصيبت بفيروس كورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاماً، وقد شيعت جنازتها من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

أما الفنان سمير غانم فقد فارق الحياة يوم 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 عاماً، وقد أقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، حيث ووري الثرى بمقابر الأسرة في مدينة نصر.

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا