-

أوديجارد يتعرض لإصابة في مباراة النرويج

أوديجارد يتعرض لإصابة في مباراة النرويج
(اخر تعديل 2024-09-10 11:17:30 )

إصابة مارتن أوديجارد في مباراة النرويج ضد النمسا

أعلن ستوله سولباكن، المدير الفني لمنتخب النرويج، عن تفاصيل إصابة مارتن أوديجارد، لاعب وسط فريق أرسنال، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة التي أقيمت أمام النمسا يوم الاثنين الماضي. انتهت هذه المواجهة بفوز النرويج 2-1 ضمن إطار الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات المدرب حول الإصابة

في تصريحات أدلى بها بعد المباراة لقناة TV2 النرويجية، أكد سولباكن أن "إصابة مارتن أوديجارد بدت سيئة حتى في غرفة الملابس".

توضيحات الطبيب حول حالة أوديجارد

من جانبه، تحدث أولا ساند، طبيب منتخب النرويج، عن حالة اللاعب قائلاً: "أوديجارد تعرض لالتواء بسيط في الكاحل، وسنقوم بإجراء فحص باستخدام الموجات فوق الصوتية قريبًا." وأضاف: "إذا شعرت بالقلق أو لم نكن متأكدين، سيكون هناك حاجة لإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي غداً."
المتوحش 2 مترجم الحلقة 1

تفاصيل الإصابة خلال المباراة

في الدقيقة 67 من المباراة، اضطر أوديجارد للخروج بسبب إصابته، حيث بدا عليه التأثر الشديد وخرج من الملعب وهو يبكي. وقد جاءت هذه الإصابة في وقت حساس، قبل ستة أيام فقط من مباراة دربي لندن المرتقبة بين أرسنال وتوتنهام.

نتيجة المباراة وتأثيرها في الجدول

تمكن منتخب النرويج من تحقيق الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "وليفال ستاديوم". وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد النرويج إلى أربع نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن سلوفينيا المتصدرة، في حين توقفت نقاط النمسا عند نقطة واحدة في المركز الثالث.