-

مبابي تحت الضغط: أزمة مع المنتخب الفرنسي

مبابي تحت الضغط: أزمة مع المنتخب الفرنسي
(اخر تعديل 2024-09-09 16:07:26 )

كيليان مبابي يواجه تحديات مع المنتخب الفرنسي

يعيش نجم كرة القدم الفرنسي، كيليان مبابي، فترة عصيبة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يستعد لمواجهة فريق بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية الليلة. هذه المباراة تأتي بعد أداء مخيب للآمال من جانب المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى من البطولة.
محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 16

مواجهة فرنسا مع بلجيكا

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، في مساء اليوم الاثنين. تأتي هذه المباراة في وقت حساس بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها المنتخب الفرنسي في افتتاح دور المجموعات، حيث خسر أمام إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضه ووسط جماهيره.

انتقادات حادة لمبابي

بعد تلك الخسارة، تعرض مبابي لانتقادات شديدة من وسائل الإعلام الفرنسية، التي أكدت أنه لم يكن له الأثر المطلوب في مركز المهاجم خلال المباراة. فقد واجه اللاعب صعوبة كبيرة في تنفيذ المهام الموكلة إليه، مما حال دون تغيير مجرى اللقاء لصالح فريقه.

تقييم الأداء

صحيفة "ليكيب" الفرنسية منحت مبابي تقييمًا متدنيًا بلغ 3 من 10، في حين أشارت قناة RMC Sport إلى أنه كان "القائد المفقود" في المباراة، ودعت إلى ضرورة استبعاده من التشكيل الأساسي في مباراة الليلة ضد بلجيكا.

التغييرات المتوقعة في التشكيل

يبدو أن مبابي سيكون أحد أولى التغييرات التي سيقوم بها المدرب ديديه ديشامب في التشكيل الأساسي للمباراة. حيث ذكرت إذاعة مونت كارلو أن المدرب يخطط لإجراء عدة تغييرات، في مقدمتها استبعاد نجم ريال مدريد.

ريال مدريد وموقف مبابي

من جانبها، أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد لم يكن يرغب في إرسال مبابي إلى معسكر المنتخب الفرنسي في فترة التوقف الحالية، وذلك بسبب ضغط المباريات في الموسم الجديد. لكن إصابة الثنائي الفرنسي تشواميني وفيرلاند ميندي أجبرت النادي على السماح لمبابي بالانضمام إلى المنتخب.

وقد أشارت التقارير إلى أن ديشامب ينوي إعادة مبابي إلى دكة البدلاء خلال مباراة بلجيكا، بهدف منحه بعض الراحة، نظرًا لأن الفريق الملكي ينتظره جدول مباريات مضغوط، حيث سيخوض مبارياته كل ثلاثة أيام في الموسم الحالي.