-

لينك الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية على

لينك الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية على
(اخر تعديل 2024-09-09 06:00:12 )

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، مما أثار اهتمامًا واسعًا في المجتمع، وبتوقيع الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم.


التوت الأسود الحلقة 1

حيث تم الكشف نتائج النظامين الثلاثي والخماسي، حيث بلغت نسبة النجاح 70.9%، متفوقة على السنوات السابقة، وقد تمكّنت 20 طالبة من تحقيق مراكز متقدمة في قائمة الأوائل، مقارنةً بـ 6 طلاب في السنوات السابقة.


  • زيارة الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني.
    اختيار القسم الذي ينتمي إليه الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).
    إدخال رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتائج الصحيحة.
    النقر على خيار “إظهار النتيجة” أو “استعلام” لمعرفة الدرجات في جميع المواد الدراسية.

كما أشار الوزير إلى تزايد عدد الطلاب والطالبات المتميزين، والذين بلغ عددهم 26 طالبًا وطالبة في مختلف التخصصات الفنية. وأكد الوزير على أهمية الاحتفاء بالمتفوقين ودعمهم لمواصلة مسيرتهم نحو التميز الأكاديمي.


توصلنا عبر ما سبق إلى برقم الجلوس، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني “زراعي وصناعي وتجاري” 2024 وزارة التربية والتعليم الفني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024 باستخدام رقم الجلوس.

تتوفر النتائج لجميع المواد الدراسية، حيث يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط في المواد التي امتحنوا فيها في الدور الثاني.

كما أوضحت الوزارة أن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024 متاحة حاليًا في المدارس، حيث يمكن الاطلاع عليها من خلال كشوفات ظاهرة ومجانية، دون الحاجة لدفع أي رسوم. يمكن للطلاب الحصول على النتائج من المدارس باستخدام الاسم ورقم الجلوس.

انضموا لقناة الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا