-

جوري بكر: أدوار الشر وتأثيرها على الجمهور

جوري بكر: أدوار الشر وتأثيرها على الجمهور
(اخر تعديل 2024-09-24 07:35:05 )

جوري بكر تكشف أسرار أدوار الشر وتأثيرها على حياتها

في مداخلة هاتفية مثيرة مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، فتحت الفنانة جوري بكر قلبها، حيث عبّرت عن شعورها بكره بعض الجمهور لها بسبب الأدوار الشريرة التي تلعبها. وأكدت أن كمية الشر في الدور الذي أدته في مسلسل "برغم القانون" تتجاوز بكثير الشرور التي جسدتها في شخصية "وداد" في "جعفر العمدة".

تحديات الأدوار الصعبة

وفي حديثها، أشارت جوري إلى شعورها بالخوف والقلق عندما قرأت نص شخصية "برغم القانون"، قائلة: "كنت خايفة جدًا، فالدور كان صعب للغاية. المخرج شادي عبد السلام هو من رشّحني له، وكذلك المنتج ريمون مقار. عندما سألتهم: لماذا أنا؟ أجابوني بأنهم لا يرون أحدًا آخر يستطيع القيام بهذا الدور".

فرحة المشاركة في عمل مميز

جوري بكر لم تخفِ سعادتها بمشاركتها في مسلسل "برغم القانون"، خاصةً لأنه يمثل أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما. ولكنها كانت تعاني من قلق خاص، إذ شعرت بأن الجمهور قد يحصرها في أدوار الشر فقط، حيث قالت: "حاسة إني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا، وهذا شيء يقلقني جدًا".

الحياة الشخصية تحت المجهر

وعن حياتها الشخصية، تطرقت جوري إلى انفصالها عن زوجها ثم عودتهما سريعًا، مشددة على أن ذلك لم يكن بغرض "التريند". وأوضحت: "تسرّعت في اتخاذ قرار كان غير مناسب في ذلك الوقت. أي امرأة قد تنفعل لأسباب تافهة وتقوم بتصرفات قد لا تعكس حقيقتها، والسوشيال ميديا ليست المكان المناسب لعرض تفاصيل حياتي الشخصية".
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 191

ختامًا، يُظهر حديث جوري بكر كيف أن الأدوار التي تلعبها يمكن أن تؤثر على صورتها في أعين الجمهور، وأهمية التوازن بين الحياة الفنية والشخصية في عالم مليء بالتحديات.