-

حكيم زياش: صوت الحرية لفلسطين

حكيم زياش: صوت الحرية لفلسطين
(اخر تعديل 2024-09-21 20:56:47 )

حكيم زياش يثير الجدل بدعمه لفلسطين

أحدث النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي جلطة سراي التركي، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال منشوراته التي تعبر عن دعمه للقضية الفلسطينية في ظل الأوضاع الراهنة. فقد أظهر زياش شجاعة كبيرة في التعبير عن آرائه، مما جعله محط أنظار الجميع.

منشور مؤثر على إنستجرام

نشر زياش فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، حيث عرض خلاله مشاهد تكشف حجم الدمار والمآسي التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، خصوصًا خلال أحداث "طوفان الأقصى". كان ذلك الفيديو بمثابة صرخة إنسانية، حيث نقل للعالم ما يجري في الأراضي المحتلة.

رسالة قوية إلى حكومات العالم

ولم يتردد زياش في التعبير عن استيائه، حيث أضاف تعليقًا على الفيديو قال فيه: "منشوري السابق كان موجهًا أيضًا لحكومة بلدي التي تدعم هذا الأمر وللعديد من الدول الأخرى التي تسير على نفس النهج". كانت هذه الكلمات بمثابة دعوة للوعي والتحرك من أجل نصرة القضايا العادلة.

دعوة للوقوف مع فلسطين

أضاف النجم المغربي: "عار عليكم، يكفي، إلى إخوتي وأخواتي في المغرب وحول العالم، لا تسكتوا، وصرخوا بأعلى صوت، صوتي معكم، والحرية لفلسطين". كانت هذه الجملة بمثابة تحفيز للجماهير على التعبير عن آرائهم والمطالبة بالعدالة.

صورة حكيم زياش

تفاعل الجمهور مع رسالة زياش

لاقى زياش دعمًا هائلًا من الجماهير بعد رسالته القوية التي تعبر عن موقفه من القضية الفلسطينية. لكن، ما أثار استغراب الجميع هو قيامه بحذف المنشور بعد فترة قصيرة، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن الأسباب وراء هذا القرار المفاجئ.

تاريخ زياش في دعم القضايا العادلة

ليس هذا المنشور الأول من نوعه لزياش، فقد اعتاد اللاعب الدولي المغربي على توجيه رسائل قوية تتعلق بالقضايا الإنسانية. سابقًا، كتب: "دعونا نوضح شيئًا واحدًا، اللعنة على إسرائيل، وعلى كل دولة أخرى تدعم هذا النوع من السلوك، الحرية لفلسطين". كان هذا التصريح دليلاً على التزامه بالقضية الفلسطينية ورغبته في إحداث تغيير.

في النهاية، يبقى حكيم زياش رمزًا للشجاعة والتضامن، حيث يتجاوز حدود الملعب ليصبح صوتًا يطالب بالعدالة والحرية.
التيساع في الخاطر الحلقة 25