-

عائلة فريدكين تقترب من إيفرتون!

عائلة فريدكين تقترب من إيفرتون!
(اخر تعديل 2024-09-23 17:00:27 )

صفقة تاريخية: فريدكين تستحوذ على إيفرتون

أعلنت عائلة فريدكين الأمريكية عن توصلها إلى اتفاق مع شركة بلو هيفين، المالكة لنادي إيفرتون الإنجليزي، لشراء أغلبية الأسهم في النادي. هذا الخبر أثار حماس الكثيرين من مشجعي النادي، الذين يتطلعون إلى حقبة جديدة بعد سنوات من عدم الاستقرار.

تفاصيل الصفقة

نشر الحساب الرسمي لنادي إيفرتون عبر منصة إكس بيانًا يوضح فيه: "تؤكد شركة بلو هيفن والمجموعة الخاصة بعائلة فريدكين التوصل إلى اتفاق بشأن شروط بيع حصة الأغلبية".

لكن، كما هو الحال مع أي صفقة كبيرة، فإن الأمور لا تسير دائمًا بسلاسة. فهذه الصفقة لا تزال بحاجة إلى الحصول على الموافقات التنظيمية، بما في ذلك من الدوري الإنجليزي الممتاز، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالإضافة إلى هيئة السلوك المالي. الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت.

رؤية فريدكين لمستقبل إيفرتون

وفي تصريح له، عبر متحدث باسم مجموعة فريدكين عن سعادته قائلاً: "نحن فخورون بالتوصل إلى اتفاق لنصبح ملاك هذا النادي العريق". وأضاف: "نحن نركز الآن على تأمين الموافقات اللازمة لإتمام الصفقة، ونتطلع إلى توفير الاستقرار للنادي، ومشاركة رؤيتنا لمستقبله، بما في ذلك استكمال مشروع ملعب إيفرتون الجديد في براملي مور دوك".

بيان إيفرتون
بيان إيفرتون

تحديات سابقة لعائلة فريدكين

على الرغم من أن عائلة فريدكين تمتلك أيضًا نادي روما الإيطالي، إلا أن الوضع هناك ليس على ما يرام، حيث حقق الفريق فوزًا وحيدًا في الدوري حتى الآن، والذي جاء تحت قيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش بعد إقالة دانييلي دي روسي.

حاليًا، يحتل فريق روما المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط. وفي الجانب الآخر، يبدو أن الأمور أسوأ بالنسبة لإيفرتون، الذي يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، ويعاني من أسوأ دفاع في الدوري بالتساوي مع ولفارهامبتون، حيث استقبلت شباكه 14 هدفًا.

نظرة مستقبلية

بينما تتجه الأنظار نحو هذه الصفقة والتغيرات التي قد تجلبها، يأمل مشجعو إيفرتون أن تؤدي هذه التغييرات إلى مزيد من الاستقرار والنجاح للفريق. فهل تنجح عائلة فريدكين في إعادة إيفرتون إلى سكة الانتصارات؟ سنرى ذلك في الأيام القادمة.
التيساع في الخاطر الحلقة 25