-

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا: تفاصيل جديدة

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا: تفاصيل جديدة
(اخر تعديل 2024-09-09 22:07:15 )

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا: تفاصيل جديدة

بعد الكثير من الجدل والتساؤلات، تم حسم موعد مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البوتسواني في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. حيث سيحل المنتخب المصري ضيفًا على بوتسوانا، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في المغرب.

أزمة عودة منتخب بوتسوانا

واجه منتخب بوتسوانا صعوبات في العودة إلى بلاده بعد مباراته الأخيرة مع موريتانيا، مما أدى إلى تأخر وصوله. وقد أعلن المنتخب عن وصوله في ساعات مبكرة من صباح غد الثلاثاء، أي قبل وقت قصير من المباراة المقررة في الرابعة عصرًا بتوقيت مصر (الخامسة بتوقيت بوتسوانا).

تأجيل المباراة بقرار من الكاف

نتيجة لتأخر وصول المنتخب البوتسواني، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل موعد المباراة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت بوتسوانا).

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم للموعد الجديد

على الرغم من قرار الكاف، فقد اعترض الاتحاد المصري لكرة القدم على الموعد الجديد، حيث طالب بالالتزام بالموعد الأصلي للمباراة بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين وارتباط أنديتهم بمواعيد سفر ومباريات في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

الإعلان عن الموعد النهائي للمباراة

في ظل هذه الظروف، أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي أنه تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي يوضح إقامة المباراة بشكل نهائي في السادسة مساءً بتوقيت بوتسوانا، والسابعة بتوقيت مصر، مع الموافقة على طلب منتخب مصر برفض الموعد السابق.

نص البيان الرسمي

وجاء في بيان اتحاد الكرة: "قرر الاتحاد الأفريقي تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا التي كانت مقررة في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء، بسبب تأخر وصول منتخب بوتسوانا من موريتانيا، لتقام في الثامنة مساءً بتوقيت بوتسوانا".
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 45

وأضاف البيان: "اعترض منتخب مصر على ذلك الموعد نظرًا لظروف السفر للاعبين المحترفين، وتم تعديل الموعد للمرة الثانية لتقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".