-

داني أولمو يعود للمشاركة مع برشلونة

داني أولمو يعود للمشاركة مع برشلونة
(اخر تعديل 2024-09-11 12:17:43 )

عودة داني أولمو إلى صفوف برشلونة

تلقى المدرب هانسي فليك خبرًا سارًا يتمثل في عودة اللاعب الإسباني داني أولمو للمشاركة في المباراة القادمة لفريقه أمام جيرونا. فقد تأكدت سلامته من الإصابة التي تعرض لها، مما يسمح له بالعودة إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مواجهة سويسرا.

داني أولمو

قلق الأندية خلال فترات التوقف الدولي

دائمًا ما تشعر الأندية بقلق شديد خلال فترات التوقف الدولي، خاصة عندما يتم استدعاء لاعبيها للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية. فمع تزايد حالات الإصابات والمشاكل البدنية، لم يكن برشلونة بعيدًا عن هذه المخاوف.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 280

أولمو يتعرض للإصابة خلال مباراة إسبانيا

بدأ القلق يتزايد عندما تعرض داني أولمو لضربة خلال المباراة التي جمعت إسبانيا ضد صربيا. وعلى إثر ذلك، قرر الاتحاد الإسباني إراحته وعدم إشراكه في المباراة التي أقيمت أمام سويسرا، مما أثار المخاوف داخل أروقة النادي الكتالوني.

إصابة بسيطة وعودة سريعة

ومع ذلك، أكدت صحيفة "ماركا" أن إصابة أولمو لم تكن سوى كدمة خفيفة، ولم يكن هناك داعٍ لإجراء أي فحوصات طبية إضافية لتحديد مدى الإصابة. هذا الأمر أسعد جماهير الفريق، حيث سيعود اللاعب للمشاركة في المباراة.

مشاركة أولمو في المباراة المقبلة

سيكون داني أولمو، الذي قدم بداية مميزة مع برشلونة، متاحًا للمشاركة في مواجهة جيرونا ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم الأحد. وتعتبر هذه المباراة الثالثة له مع برشلونة، حيث غاب عن المباراتين السابقتين بسبب عدم تسجيله في الدوري في الوقت المناسب.