-

أزمة سفر منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر

أزمة سفر منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر
(اخر تعديل 2024-09-10 12:00:20 )

عودة منتخب بوتسوانا لكرة القدم قبل مواجهة مصر

عادت بعثة منتخب بوتسوانا لكرة القدم إلى وطنها قبل ساعات قليلة من خوض المباراة المرتقبة ضد منتخب مصر، وذلك في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

أزمة بعد مباراة موريتانيا

واجه منتخب بوتسوانا أزمة كبيرة عقب خسارته أمام موريتانيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي. حيث اضطر أعضاء بعثة الفريق للبقاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط، مما زاد من تعقيد الأمور قبل مواجهتهم مع مصر.

الوصول إلى فرانسیستوون

وصلت طائرة منتخب بوتسوانا إلى مطار فيليب ماتانتي الدولي في مدينة فرانسیستوون، التي ستستضيف مواجهة منتخب مصر، وذلك قبل المباراة بست ساعات. وكان من المقرر أن تصل الطائرة في وقت مبكر، لكن التأخيرات أثرت على جدول البعثة.

منتخب بوتسوانا

تأجيل موعد المباراة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عن تأخير موعد المباراة بين منتخب مصر وبوتسوانا لمدة ثلاث ساعات، حيث ستقام المباراة في السابعة مساءً بدلاً من الرابعة عصرًا. هذا التغيير جاء نتيجة لتأخيرات في وصول بعثة منتخب بوتسوانا.

تفاصيل الرحلة

وفقًا لموقع كيلر باص بوتسوانا، لم تصل الطائرة التي تقل بعثة منتخب بوتسوانا إلى البلاد في الموعد المحدد. فقد كان من المتوقع وصول الطائرة في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، لكنها تأخرت حتى وصلت في الواحدة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

انتظار المسؤولين

كان مسؤولو الاتحاد البوتسواني لكرة القدم في استقبال بعثة منتخب بوتسوانا بالمطار، حيث استعدوا لاستقبال اللاعبين وتقديم الدعم اللازم قبل هذه المباراة المهمة.


حبيبتي من تكون 2 الحلقة 279