-

برشلونة يواجه موناكو في بداية مثيرة

برشلونة يواجه موناكو في بداية مثيرة
(اخر تعديل 2024-09-19 19:28:53 )

مواجهة مثيرة بين برشلونة وموناكو في دوري الأبطال

في أمسية كروية مفعمة بالإثارة، يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره موناكو الفرنسي، وذلك مساء اليوم الخميس، على ملعب "لويس الثاني". تعد هذه المباراة جزءًا من الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تأتي بتصميم جديد هذا الموسم.
السلة المتسخة الحلقة 34

موعد المباراة وتفاصيلها

ستبدأ مباراة موناكو وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى هذه المواجهة التي تحمل في طياتها الكثير من التحديات والإثارة.

تشكيل برشلونة في مواجهة موناكو

أعلن المدرب الألماني هانز فليك عن التشكيلة التي سيخوض بها برشلونة هذه المباراة. ومن المثير للاهتمام أن إنسو فاتي، اللاعب الشاب، يظهر على مقاعد البدلاء لأول مرة بعد غياب دام حوالي عام عن المنافسات. هذه العودة قد تكون بمثابة نقطة انطلاق جديدة له في عالم كرة القدم.

التشكيلة الرسمية لبرشلونة:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، إنييجو مارتينيز، بالدي
  • خط الوسط: كاسادو، إريك جارسيا، بيدري
  • خط الهجوم: لامين يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي
مباراة برشلونة وموناكو

تحكيم المباراة

أسندت يويفا إدارة المباراة للحكم الهولندي آلارد ليندهوت، الذي سيتولى إدارة أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا. بينما سيتولى دينيس هيجلر نظام الفيديو المساعد (VAR) لضمان سير المباراة بسلاسة ودقة.

تتوقع الجماهير أن تكون هذه المباراة مليئة بالتشويق والأداء العالي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق انطلاقة قوية في هذه البطولة الكبرى.