-

برشلونة يعلن غياب بيرنال لمدة عام

برشلونة يعلن غياب بيرنال لمدة عام
(اخر تعديل 2024-09-09 16:14:14 )

إصابة مؤلمة لنجم برشلونة الشاب

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل غياب لاعب الفريق الشاب، مارك بيرنال، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي. جاء هذا الإعلان اليوم الاثنين، ليؤكد على مدى تأثير هذه الإصابة على مسيرة اللاعب مع الفريق.

تفاصيل العملية الجراحية

في بيان رسمي أصدره النادي، ذكر برشلونة أن بيرنال خضع لعملية جراحية تحت إشراف الدكتور جوان كارليس مونلو، الذي أجرى العملية في الساعات القليلة الماضية. هذه الجراحة تأتي بعد إصابة اللاعب التي تعرض لها في ركبته اليسرى.
مجمع 75 الحلقة 147

مدة الغياب وتأثيرها على الفريق

أوضح البيان أن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى 12 شهرًا، مما يعني أنه سيغيب عن جميع المباريات والتدريبات خلال هذه الفترة. هذا القرار يعني أن موسم بيرنال مع برشلونة قد انتهى بشكل رسمي، على أن يعود للمشاركة في الموسم المقبل 2025-2026. يعتبر هذا الأمر ضربة موجعة للمدرب هانز فليك، الذي كان يعتمد على اللاعب في خطط الفريق.

تاريخ الإصابة

تجدر الإشارة إلى أن الإصابة التي تعرض لها بيرنال كانت خلال مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في أغسطس الماضي، والتي كانت ضمن منافسات الدوري الإسباني. بعد إجراء الفحوصات، تبين أنها قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، مما استدعى التدخل الجراحي العاجل.

ستكون هذه الفترة من الغياب تحديًا كبيرًا لبيرنال، الذي يأمل في العودة بقوة للملاعب في الموسم المقبل واستعادة مستواه المعهود.