-

مفاجآت الأهلي المصري في قائمته الإفريقية

مفاجآت الأهلي المصري في قائمته الإفريقية
(اخر تعديل 2024-09-12 16:34:41 )

مفاجآت الأهلي المصري في قائمته الإفريقية

في خطوة غير متوقعة، أرسل النادي الأهلي المصري قائمة لاعبيه المشاركين في البطولات الإفريقية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مما أثار العديد من التساؤلات والاهتمام من قبل الجماهير. وقد أُعلنت هذه القائمة مساء اليوم الخميس، لتكشف عن بعض المفاجآت التي لم يتوقعها الكثيرون.

قيد اللاعبين الشباب

أصدر النادي الأهلي بيانه الرسمي الذي أعلن فيه قيد عدد من اللاعبين الشباب في القائمة الإفريقية للموسم الجديد. حيث تم تسجيل كل من أحمد عابدين، يوسف عبد الحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبو الخير. هذه الخطوة تعكس رؤية الجهاز الفني للنادي بقيادة المدرب مارسيل كولر، الذي يهدف إلى تعزيز صفوف الفريق بالشباب الموهوبين.

قيد عمر الساعي

علاوة على ذلك، نجح الأهلي في قيد اللاعب عمر الساعي في نفس القائمة، وذلك بعد إتمام إجراءات انتقاله للنادي قبل أسبوعين. هذه الخطوة تشير إلى اهتمام الأهلي بالتعاقد مع عناصر جديدة تساعد الفريق في تحقيق أهدافه الإفريقية.

رؤية الجهاز الفني

وفي تصريحات لسامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن قرار قيد الرباعي الشاب جاء بناءً على تقييم شامل من قبل الجهاز الفني. هذا يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المدرب للاعبين الشباب، ويتيح لهم فرصة المشاركة في المباريات القادمة.

قائمة الأهلي الإفريقية

تضمنت قائمة الأهلي الإفريقية أسماء اللاعبين في مختلف المراكز، والتي جاءت كالتالي:
الكنة مدبلج الحلقة 29

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - المغربي أشرف داري - القطري يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - المغربي يحيى عطية الله.
  • خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - مروان عطية - محمد مجدي "أفشة" - إمام عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - محمد عبد الله - عمر الساعي.
  • خط الهجوم: حسين الشحات - الجنوب إفريقي بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - المغربي رضا سليم - الفلسطيني وسام أبو علي.

استعدادات الأهلي للمباريات القادمة

يستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة مرتقبة، والتي ستقام في الساعة الثالثة عصرًا يوم الأحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. كما يستعد المارد الأحمر لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي، المزمع إقامتها يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

أحمد عابدين - يوسف عبد الحفيظ - سمير محمد - مصطفى أبو الخير
أحمد عابدين - يوسف عبد الحفيظ - سمير محمد - مصطفى أبو الخير