-

عيدروس الزُبيدي: خطوة جديدة نحو السيادة

عيدروس الزُبيدي: خطوة جديدة نحو السيادة
(اخر تعديل 2024-09-22 09:56:29 )

عيدروس الزُبيدي في قلب نيويورك

وصل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، إلى مدينة نيويورك الأمريكية، حيث كان في استقباله وفدٌ مرافق له.

مشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

تأتي هذه الزيارة في إطار مشاركة اللواء الزبيدي ضمن وفد مجلس القيادة الرئاسي في أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستبدأ فعالياتها يوم الثلاثاء المقبل. وقد أعرب الزبيدي في تصريحات للصحافة عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا الحدث الدولي المهم، مشيرًا إلى أنه هذه ليست المرة الأولى له في نيويورك، بل إن هذه الزيارة تمثل الثانية له.
معركة هير الحلقة 10

جهود مستمرة لإعادة قضايا اليمن إلى الواجهة

الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الجهود المبذولة لإعادة قضايا اليمن إلى دائرة اهتمام المجتمع الدولي. حيث يخطط الزبيدي لعقد مجموعة من اللقاءات مع صناع القرار على الصعيدين الإقليمي والدولي، في مسعى لتعزيز القضية الجنوبية.

ردود فعل من النشطاء والسياسيين

تفاعل النشطاء والسياسيون من جنوب اليمن مع هذه الزيارة، حيث عبروا عن دعمهم للواء الزبيدي، مؤكدين أن هذه الخطوة تمثل مساراً حقيقياً نحو تعزيز السيادة الجنوبية. وقال أحدهم: "سِرْ بِنا يا قائد الأمة الجنوبية نحو غايتنا، سِلْمًا وحَرْبًا، شعبك خلفك".

خطوة هامة في مكافحة الإرهاب

واعتبر آخرون أن هذه الزيارة التاريخية للواء عيدروس الزُبيدي هي خطوة هامة تعزز من موقف القوات المسلحة الجنوبية وتساعد في حشد الدعم اللازم لمكافحة الإرهاب.

جهود اللواء عيدروس الزبيدي

في ذات السياق، أشار أحد الناشطين إلى أن اللواء الزبيدي يبذل جهودًا مضنية من أجل إيصال صوت القضية الجنوبية ومطالب شعب الجنوب إلى صناع القرار في العالم، مما يعكس التزامه العميق بقضايا وطنه.

ابقوا على اطلاع

للتعرف على آخر المستجدات والأخبار، يمكنكم الانضمام إلى قناة الإخبارية على تيليجرام ومتابعة أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا.