-

ضربة قوية لمنتخب الجزائر.. استبعاد رياض محرز

ضربة قوية لمنتخب الجزائر.. استبعاد رياض محرز
(اخر تعديل 2024-09-08 00:07:07 )

تلقى فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، ضربة قوية بشأن نجمي الخُضر رياض محرز وحسام عوار، قبل المباراة المهمة أمام ليبيريا خارج الديار بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

وأصدر الاتحاد الجزائري بيانًا رسميًا قبل مباراة الجزائر وليبيريا بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، أعلن فيه مغادرة الثنائي رياض محرز وحسام عوار للمعسكر، وغيابهم عن رحلة المنتخب المسافرة إلى ليبيريا؛ لأسباب طبية.

وجاء بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم على النحو التالي: "عوار ومحرز معفيان من السفر إلى ليبيريا".

وأضاف: "لن يتمكن اللاعبان حسام عوار ورياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب طبية، ولذلك، قرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عصر اليوم السبت، إعفاءهما من السفر والتواجد في المباراة".

ويعتبر غياب الثنائي بمثابة صدمة وضربة قوية لمنتخب الجزائر في ظل التألق اللافت للثنائي في المباراة الافتتاحية أمام غينيا الاستوائية والتي شهدت إهدار محرز لركلة جزاء لكنه تألق خلال مجريات المباراة، وحسام عوار الذي سجل هدفي الفوز.
وتبقى ليلة الحلقة 26

وارتفعت قائمة اللاعبين الذين فقدهم منتخب الجزائر منذ بداية فترة التوقف الدولية إلى 4، بعد كل من هشام بوداوي وريان آيت نوري ومحمد الأمين عمورة.