-

ضربة قوية لأرسنال.. إصابة كالافيوري مع منتخب

ضربة قوية لأرسنال.. إصابة كالافيوري مع منتخب
(اخر تعديل 2024-09-08 14:07:08 )

قرر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، استبعاد ريكاردو كالافيوري مدافع نادي أرسنال الإنجليزي من معسكر الأزوري قبل مواجهة منتخب الكيان، في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025 بسبب الإصابة.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، فإن سبالتي قرر استبعاد كالافيوري من معسكر منتخب إيطاليا، حيث رفض الجهاز الفني المخاطرة به في المباراة المقبلة بدوري الأمم الأوروبية بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام فرنسا.

وأوضح رومانو، أن كالافيوري سيعود إلى لندن اليوم، قبل أن يخضع لفحص طبي من قبل الطاقم الطبي في أرسنال لتقييم حالته النهائية، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.
أمي مدبلج الحلقة 31

وتعرض الوافد الجديد لصفوف أرسنال للإصابة خلال مباراة إيطاليا وفرنسا، بعد تدخل قوي من عثمان ديمبلي حيث سقط عليه خلال محاولة كالافيوري للحصول على الكرة، وضربه بقدمه في ساق الإيطالي.

وتلقى أرسنال صدمة جديدة في صفقاته، وذلك بعد تعرض ميكيل ميرينو الوافد حديثًا لصفوف الجانرز، للإصابة بكسر في الكتف بعد سقوطه على الأرض حيث سقط جابرييل لاعب الفريق فوقه، وهو ما تسبب في إصابته.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ميرينو سيغيب عن صفوف أرسنال لمدة لا تقل عن شهرين.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، وذلك بعدما خاض 3 مباريات حقق الفوز في لقائين وتعادل في المباراة الثالثة.