آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (23:32)
معاني القوة
هادي شوبه
الساعة 12:01 PM

معاني القوة في الصبر والمواصلة رغم العواصف التي تضرب هنا وهناك رغم قوة تلاطم الامواج لقاربك مع اطلاقك لنداء الاستغاثة متاملا بنجدة آتية اعدت المحاولة مناديا طالبا للمساعدة ولكن لاحياة لمن تنادي .

 

فحاول ان ينتابك شيء من الحزن على حالك او لما هم فيه من انانية لدرجة ان لا يساعدك احد منهم مع علمك بعلمهم انك محتاج اليها
وتسارع لرمي كل حزنك وراءك مبتسما تخلصت من كل ما كان يضعفك او يشعرك بالضعف تحملت كل اعبائك لوحدك متقبلا كل تبعاته شققت طريقا رغم صعوبته مبديا رضاك لكل مايحمله . 

 


معاني القوة في رجل او امرأة تقوم بتادية ماعليك تجاه من تعولهم حويت بذاتك لهم ادوار كثيرة تعدد حضورك بعدة هيئات من قرابة وصداقة كنت الأخ والصديق والأب والمعلم والقاضي والمحامي والمحب والطبيب .

 

معاني القوة وقوفك شامخا مناضلا لحلم وطن بمستقبل مشرق بنور صمودك الشامخ في وقت زاد فيه انحناء البعض للمصالح الشخصية الدنيوية .

 

معاني القوة ان تبدأ  من الصفر متحملا من الأثقال لكانت على جبل لتساوى مع الارض وفيك امل وطموح لو وزع على قبيلة لكفاهم بثقة النجاح والوصول لمرادك غير ملتفت للأوجه المتلونه والمساعي الهابطة .

 

معاني القوة في كد المعيشة الصعبة وتلقي كل ضربات الحياة باشكالها المتنوعة كمواطن كرجل كشاب كمثل من تقدم به العمر وهو مايزال مصارعا في حلبة الحياة مجاهدا للتغلب على مافي جعبتها
وتستمر الحكاية....

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل