آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:31)
الشرعية اليمنية في ورطة ..
مقبل نصر شائف
الساعة 08:28 PM

يبدو أن الشرعية اليمنية أوقعت نفسها في ورطة في الآونة الأخيرة بعد تحرير الجنوب على يد مقاومته البطلة ، بل أوقعت نفسها في حرب صيف 94 ، وهناك دلائل عندما كان عفاش يعطي أوامره وبصوت عال بتحريك السلاحف ويقصد بذلك القوى الإرهابية التي  تشارك معه في قتال الحنوبيين والتي جاء بها من افقانستان  ؛ يضاف إلى ذلك الإرهابيون اليمنيون من الإخوان المسلمين والذي زعم أنه يقوم بتأهيلهم،  لكن اتضح فيما بعد نواياه في  احتلال الحنوب .
لقد انكشف مؤخرا عندما زحفت قوات علي محسن من مأرب صوب محافظة شبوة في أغسطس من هذا العام وما حصل في عدن وأبين خير دليل بتورط الشرعية اليمنية مع الإرهاب وخلال الحروب الثلاثة ضد الحنوب .
ليس بجديد على الشرعية اليمنية وشراكتها مع الإرهاب والأحداث الأخيرة كشفت هذه الشراكة وفضحت الشرعية الحالية والحكومات المتعاقبة لليمن شمالا وجنوبا ووقعت في الفخ  ، حيث كانت الشرعية الحالية تحارب تحت غطاء شرعية الرئيس هادي المدعوم من خلال جماعات إرهابية وهذا ما تم اكتشافه من قبل الجنوبين وافشاله في مهده .
اليوم هل تعيد الشرعية الدولية حساباتها وتعرف من هو الحليف والشريك الفعلي بعد وقوع الشرعية اليمنية في ورطة كبيرة والتي لايوجد لديها شعبية في الجنوب سوى أنها تقوم بدعم الإرهاب والمتطرفين وتزعزع الأمن والاستقرار من خلال حرب الخدمات ضد الحنوبيين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل