آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:45)
للمتباكون على الجنوب نقول لهم :
فيصل السعيدي
الساعة 05:52 PM

الجنوب وأبنائه تعرضوا للحرب الظالمة في العام 1994م وتحول الجنوب من شريك بالوحده الى محتل من قبل الشمال .
2017م انطلق مشوار المارد الجنوبي للتخلص من الاحتلال . 
2011م ثورة 11فبراير لتغير نظام صالح في صنعاء ، واستمرار الحراك الجنوبي في ثورة التحرير ، وخوفكم ان يعلن الجنوب دولتة المستقلة ، قمتم بالاستعانه بتنظيم القاعدة وانصار الشرعية للسيطرة على ابين وشبوه وبعض مناطق الجنوب . 
? الحراك الجنوبي السلمي افشل الانتخابات الرئاسية بالجنوب 
? استثناء الجنوب في مؤتمر حواركم الوطني ، ولم تشملة المبادرة الخليجية ، اعتقاداً منكم بان الحوار سيعطيكم الحق في الحكم . 
? استطاع الحوثي بالتحالف مع عفاش من افشال مخططكم . 
? هرب الاصلاح وقادته من عمران وصنعاء دون مقاومة تذكر وهرب هادي وشلته الى عدن وتم تسليم صنعاء والشمال الى الحوثي . 
? وعند اقتحام الجنوب عسكرياً وبقوة السلاح ، هرب هادي وشلته الى الرياض ، وترك ابناء الجنوب يدافعون عن ارضهم بصدور عارية ، الى ان تدخلت دول التحالف العربي وتحقق النصر بفضل الله وبفضل التحالف وعزيمة ابطال الجنوب . 
? وانتقلت المعركة مباشره مع الجماعات الارهابية المسلحة التابعة للاخوان وانتصر ابناء الجنوب الابطال وكان للسعودية والامارات الفضل بعد الله سبحانة وتعالى . 
? انتقلت المعارك الى خارج حدود الجنوب ، وتم تحرير السواحل وصولاً الى محافظة الحديده ، وايضا ابناء الجنوب يشاركون في معارك الشرف والبطولة في صعده والجوف والحد الجنوبي للسعودية وانتم ماذا فعلتم . 
? وحين اراد الجنوبيين ان يحكموا بلادهم ، لانكم لم تقدموا لهم غير الاغتيالات والارهاب المنظم ، نسمع صراخكم وعويلكم مثل الكلاب المسعوره ، دون خجل او ملامه ، وتطالبون بالوحده وبلادكم تحت سيطرة الحوثيين وانتم في فنادق الرياض ومراقص تركيا وشاليهات القاهره ، وعلى قولة المثل المصري القائل اللي اختشوا ماتوا . 
روحوا في ستين مليون داهية يا أشباه الرجال .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل