آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (09:57)
خذوا نصيحة الشهيد احمد سيف اليافعي..!
علي الزامكي
الساعة 07:01 PM

صدقوا  او لا تصدقوا  لكنه الحقيقة وسمعتها من شخصيات سياسية يمنية كبيرة ان رواد صفحتي بالفيس بوك  يفوق رواد المواقع التي  اسست لهدف شلني وبا شلك وكمان  يدفعوا عليها اموالا  .

اغلبية المواضيع المنشورة في الصحف المحلية  واخص بالتحديد صحيفة فتحي بن لزرق اغلبيتها مواضيع  انشائية او مواضيع دعائية  ليس فيها مادة تسدعي المتابعة  وليس فيها تحليل سليم وهذه المادة الانشائية تدخل في اطار التسويق لصورة  كاتبها  وتقديمه لناس على انه يحمل فكرا يقدمه لناس لكنه  يعلم قبل فتحي  انه لا احد يقرأ لما ينشره والذي يعلمه  ان الناس  يشاهدون اسمه وصورته لكنه لا يعلم ان القارئ طالما انه اهمله يعني ان الناس تعلم انه من جماعة شلني با شلك وفي نهاية  المطاف هي مرحلة مؤقته فرضتها بيئة الصراع السياسي و سوف  تنتهي مع نهاية الشرعية اليمنية .

ستنتهي الحرب وستذوب الشرعية اليمنية  وستتحلل الصحف القائمة على وسيلة الحرب وسيبقى اهل الارض على ارضهم والصحف الوطنية الرصينه.

نصيحه نصحني بها الشهيد احمد سيف اليافعي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته قال لي وهو  في جبهة المخا قال كتاباتك عليها اقبال كبير  من شخصيات سياسية لكنني انصحك تختصرها بقدر الامكان لان الناس ما تقرأ المواضيع الطويله .

تقبل تحياتي
علي الزامكي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل