آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (01:08)
معركة الحديدة والتعتيم الإعلامي للإخوان المسلمين
الشيخ عرفات ابو عبدالله
الساعة 10:36 PM

يحاول الإعلام الرسمي والخاص الخاضع لهيمنة جماعة  الإخوان المسلمين تعتيم بطولات واستبسال المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي ومحافظة الحديدة محاولاً غض الطرف عن دور المقاومة الجنوبية وهي من تقود وتخوض المعارك الضارية  في محافظة الحديدة , مستغلاً سيطرته على وسائل الإعلام الرسمية التي حولها الى وسائل تخدم مصالحه السياسية.

 

المقاومة الجنوبية تخوض المعارك الشرسة الضارية في الحديدة وقد اختارت توقيت وتاريخ تحرير عدن لتعيد للأذهان ذكرى النصر والتحرير لمحافظة عدن وانها عازمة بإذن الله لتحرير عمق محافظة الحديدة لاستكمال طرد عصابات ومليشيات الحوثي.

 

وتخوض المقاومة الجنوبية ايام العيد الفطر معارك شرسة في الحديدة وتحقق بفضل الله ثم بمساندة القوات الاماراتية  الانتصارات تلو الانتصارات لتثبت للعالم ولدول الجوار مدى تفانيها واستماتتها من اجل الدفاع عن الدين والوطن.

 

فنكست رؤوس الحوثيين وافشلت مخططاتهم ومشروعهم الصفوي الايراني  الفارسي في المنطقة .

 

في الوقت الذي عجز الجيش العفاشي العرمرم والأخواني من مواجهة هذه العصابة التي نكلت بهم وبقبائلهم واهانت كرامتهم وكبريائهم فأصبحوا خبر كان بلحظات وايام .

 

تحية سلاًم ورحمةً من الله  وبركاته لكم ايها الابطال المقاتلون والمرابطون في سبيل الله من ابناء المقاومة.

 

تحيةَ للقائد ابوزرعة والقائد رائد الحبهي وحمدي شكري والشيخ عبدالرحمن اللحجي وابوهارون ونزار الوجية وجميع ابطال المقاومة الجنوبية فمهما حاول الإخوان تعتييم بطولاتكم فالواقع يشهدلكم  

ودماء الشهداء والجرحى وميادين القتال و متارسها ورمالها وأشجارها وأحجارها وسهولها وبحارها سَتُسَطِرلكم تلك الملاحم البطوليه

 

وعندنا ما سنحكيه لأجيالنا وسيحكيه الكرام لاجالهم عن استبسالاتكم وتضحياتكم التي سطرتموها بميادين القتال في الجنوب والبقع والساحل الغربي والحديدة حتى التحقت والتحمت بكم المقاومة التهامية البطلة فَحَذَت حذوكم.

واستطعتم جنبا بجنب بفضل الله تحقيق النصر وتطهير مطار الحديدة من فلول المرتزقة الحوثة رغم كثرت الالغام والاهوان العشوائية وانتشار القناصة.

 

وسنحكي لأجيالنا كذلك  تضحيات ابناء زايد العظماء كيف وقوفوا مناصرين مع الحق واهله ضد مليشيات وعصابات صفاتها الغدر والخيانة و المكر والسلب والنهب.

 

سنحكي لأجيالنا عن دور الامارات وما قدمته من عطاء لم يكن بالحسبان 

سنحكي لهم انها قدمت خيرت رجالها وفلذات اكبادها وقدمت الأموال والعتاد والعدة ومشاريع انسانية وإغاثية .

 

سنحكي لهم ان دولة الامارات  لبت نداء نصرة الدين والاخوه والنخوة والشهامة والعروبة .

لاكما يروجهُ اللئام اصحاب الاقلام المأجورة والاعلام الممول من قطر التابع للاخوان مهما ظلل الاخوان اللئام بأقلامهم واعلامهم.

 

 سنحكي وسيحكي الكرام للأجيال وللتاريخ وستظل دولة الامارات والمقاومة الجنوبية وسام شرف في جبين كل مخلص كريم يرد المعروف بالمعروف و الاحسان بالإحسان والوفاء بالوفاء والجميل بالجميل

 

 اللهم عليك بالحوثيين ومن ناصرهم وايدهم وساندهم

ومكن المقاتلين الابطال منهم وعجل اللهم في زوالهم

 

كتبه / ابوعبدالله عرفات بن سعيد عبدالله

5/ شوال / 1439

الموفق 2018/6/19

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل