-

فرحة الزمالك: تتويج تاريخي ومكافآت للجميع!

(اخر تعديل 2024-09-29 07:00:42 )

مكافآت خاصة للاعبي الزمالك بعد إنجاز السوبر الأفريقي

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، تحت رئاسة حسين لبيب، وقرر منح مكافآت استثنائية للاعبي الفريق بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي. جاء هذا الإنجاز بعد الفوز المثير على الأهلي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-3 في ليلة تاريخية احتضنها استاد المملكة أرينا في السعودية.

وعد المجلس بمكافآت استثنائية

وعد مجلس الإدارة اللاعبين بمكافآت خاصة لكل فرد منهم، تقديرًا لهذا الإنجاز العظيم. لقد كانت هذه البطولة حلمًا يراود الزمالك، كخطوة لإعادة التوازن للنادي والفريق قبل انطلاق الموسم الجديد والمشاركة في كأس السوبر المحلي.

تعليق زيزو على الإنجاز

من جانبه، عبر زيزو، أحد لاعبي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي. كتب على حسابه الخاص في منصة "إنستجرام": "بعد توفيق الله، كل مرة ألبس فيها تيشرت نادي الزمالك، أشعر بالفخر. الفخر بارتداء تيشرت نادي يملك أعظم جمهور في العالم، جمهور يعرف معنى الوفاء والانتماء، بغض النظر عن النتائج."

رسالة شكر للجمهور

أضاف زيزو: "سيبقى جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك في القمة، سواء من حيث الاسم أو المكانة أو القيمة. شكرًا لكم، أنتم السبب وراء كل بطولة دخلت النادي، وشكرًا لوجودكم، لأن كرة القدم بلا طعم بدونكم. شكرًا لإعطائي الشرف والفخر بأن أكون واحدًا منكم يومًا ما."

تهنئة للفريق والجهاز الفني

تابع زيزو قائلاً: "أحبكم كثيرًا، وأفرح لفرحكم وأتألم لزعلكم. مبروك لكم هذه البطولة، أنتم أكثر من يستحقها. مبروك لزمالكنا العظيم، ومبروك للاعبين الرائعين على الكفاح والجهد، وكل نقطة عرق بذلت منكم. شكرًا للجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة. إن شاء الله، سنرى المزيد من البطولات في الشهور والسنوات القادمة. لن تسير لوحدك يومًا، نحن دائمًا بجانبك، هناك الكثير من الناس الذين يموتون في حبك يا زمالك."
تيتا زوزو الحلقة 7

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا