العيدروسي يهزم القاضي برباعية في بطولة الشهيد جعفر الكروية بعدن
عدن / الأمناء نت / علاء عياش :

صعد فريق العيدروسي لدور ربع النهائي بعد تحقيقه لفوز كبير بأربعة اهداف نظيفة على خصمه فريق حافة القاضي في اطار مباريات الدور الثاني من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم الفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي تقام باشراف من مأمور مديرية صيرة خالد سيدو ، وبرعاية من وزارة الشباب والرياضة ، وشركة عدن للصرافة ، والبنك المركزي اليمني ، ويشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن .
في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر لم يمهل فريق العيدروسي نظيره حافة القاضي كثيرا للدخول لمجريات المباراة بعد تحقيقه لبداية نموذجية وتسجيله هدف مباغت وسريع جاء بإمضاء لاعب عبدالرحمن نصر في الوهلات الاولى من اللقاء ، ليضيف زميله في الفريق نبيل العكرمي الهدف الثاني لفريقه قبل انقضاء دقائق الشوط الاول الذي انتهى بتقدم العيدروسي بهدفين نظيفين .
الشوط الثاني تحسن فيه اداء فريق حافة القاضي وتمكن لاعبوه من الوصول لمناطق فريق العيدروسي في اكثر من لعبة خطرة افتقدت للتركيز والانهاء السليم للهجمات ، وغياب النجاعة الهجومية التي عابت فريق حافة القاضي في المباراة .
ليعود لاعب العيدروسي عبدالرحمن نصر ويضيف هدفا ثالثا زاد من ثقة فريقه في اللقاء ، قبل أن يختتم نبيل العكرمي اهداف فريقه الأربعة بتسجيله هدف انهاء الامل والعودة في اللقاء .
في اللحظات الاخيره من اللقاء سنحت لفريق حافة القاضي فرصة تذليل الفارق بعد حصوله على ركلة جزاء افلح حارس العيدروسي في ابطال مفعولها وابعادها بعيدا وبكل براعة عن الخشبات الثلاث منهيا المباراة بفوز فريقه برباعية بيضاء يتأهل معها للدور ربع النهائي من البطولة .
ادار المباراة الحكم سليم ناظل سنان .
وفي نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق العيدروسي عبدالرحمن نصر افضل لاعب في المباراة وتحصل على مبلغ عشرة الف ريال مقدمة من شركه عدن للصرافة سلمها النجم الدولي السابق زاهر فريد .
يلعب الاثنين ضمن مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة فريقا الزعفران و20 يونيو ..

متعلقات
الأمناء تنشر أسماء اللجان الثلاث بموجب قرار محافظ لحج اللواء ركن احمد التركي .
قوات طوارئ الحزام الامني تلقي القبض على شخصين خارجين عن القانون
النقيب: قادم الايام يحمل معه الكثير من البشائر
المحافظ البحسني يرعى التوقيع على مناقصات ثلاثة مشاريع خاصة بالمياه في عدد من مديريات المحافظة
انفجار عبوة ناسفة واصابة 4 اشخاص بلودر