أول إعلان رسمي من رئاسة الجمهورية حول صحة الرئيس هادي
الأمناء نت / خاص :

قال مدير مكتب الرئاسة د. عبدالله العليمي أن فخامة ‎#رئيس_الجمهورية عبدربه منصور هادي (حفظه الله) يجري فحوصات اعتيادية استكمالاً لفحوصات شهر سبتمبر ، وفخامته بصحة جيدة ويتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة وجبهات القتال ، ولا صحة مطلقاً للأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف التي تعتاش على الاخبار الزائفة .
واضاف في سلسلة تغريدات على تويتر: يتابع فخامة ‎#رئيس_الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة ، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول الى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث ، ينهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه ويستعيد الدولة ويمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد.
‏كما يتابع فخامة ‎#رئيس_الجمهورية أولاً بأول الانتصارات التي تحققها القوات المشتركة وهي تخوض معركة تحرير مدينة#الحديدة ، وهو حريص كل الحرص على تجنيب المدنيين مخاطر المواجهات ويوجه بذلك .
واستطرد قائلا: معركة الحديدة هي جزء من معركتنا الوطنية مع المليشيا الحوثية الانقلابية، مختتما: ‏اعتاد العالم على عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة ‎#الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم .

 

متعلقات
المجلس الانتقالي بمودية يدشن إشهار مركز "جبلة الوزنة"
أمزربه” يجدد الاستعداد لانجاح برنامج الاغذية العالمي ويتولى صيانة قاطرة بحرية
عامان منذ افتتاحها... كلية المجتمع في لحج بدون ميزانية تشغيلية
محو الأمية بساحل حضرموت يكرم رئيس الجهاز بالجمهورية والمعلمات وأوائل الخريجات
24 جريحا يمنيا يغادرون عدن لتلقي العلاج في الهند على نفقة الامارات