عروض مكتبة جرير بمناسبة اليوم الوطني صحيفة الأمناء

عروض مكتبة جرير بمناسبة اليوم الوطني صحيفة الأمناء

عروض مكتبة جرير بمناسبة اليوم الوطني السعودي

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي، يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل العروض والتخفيضات التي تقدمها المكتبات والمحلات التجارية. ومن بين هذه المحلات، تأتي مكتبة جرير التي تعتبر واحدة من الوجهات المفضلة للمتسوقين في المملكة.

عروض مكتبة جرير الخاصة باليوم الوطني

تقوم مكتبة جرير بتقديم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات سنويًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي. ولقد تم الإعلان عن بعض العروض المثيرة التي تشمل:

استبدال الهواتف القديمة بعروض مغرية

من أبرز العروض التي تقدمها مكتبة جرير هي إمكانية استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة. إليكم التفاصيل:

إجازة اليوم الوطني السعودي

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94 للعام 2024، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية. حيث تبدأ الإجازة يوم الاثنين 20 ربيع الأول، الموافق 24 سبتمبر 2024، وتنتهي يوم الخميس 27 من نفس الشهر.

احتفالات اليوم الوطني

تشمل فعاليات اليوم الوطني السعودي عروضًا جوية وبحرية في مختلف المناطق، بالإضافة إلى الألعاب النارية التي ستضيء السماء لمدة خمس دقائق في كل موقع. كما ستُقدَّم عروض الفلكلور الشعبي في 23 سبتمبر، بالإضافة إلى فعالية رسم الحناء وتوزيع الهدايا التذكارية.

وفي مدينة جدة، ستكون هناك مسيرات عسكرية مميزة، وعروض بحرية متطورة، ومعرض للمعدات العسكرية. كما ستقام حفلات غنائية بمشاركة فنانيين عرب، وستُضيء الأماكن الوطنية في جميع المناطق، مع تكريم بعض الشخصيات البارزة وإقامة مسابقات رياضية وعروض للسيارات الكلاسيكية.

للمزيد من الأخبار والتحديثات، انضموا إلى قناة الإخبارية على تيليجرام وكونوا على اطلاع دائم. اضغط هنا لمتابعتنا.
حجر ورق مقص الحلقة 16