جورجينا رودريغز تعود إلى جذورها في "جاكا" صحيفة الأمناء

جورجينا رودريغز تعود إلى جذورها في "جاكا" صحيفة الأمناء

عودة جورجينا رودريغز إلى ذكريات الطفولة

قبل أيام قليلة، قامت جورجينا رودريغز بزيارة مدينة "جاكا" الإسبانية، التي تحمل الكثير من الذكريات العزيزة على قلبها. هذه المدينة، التي شهدت خطواتها الأولى في الحياة، أصبحت نقطة انطلاق جديدة لها بعد انتقالها من الأرجنتين إلى إسبانيا مع عائلتها.

تحقيق أحلام الطفولة

كانت هذه الزيارة بمثابة فرصة لجورجينا لتحقيق أحلام الطفولة التي صادفتها، والتي لم تتمكن من تحقيقها بسبب الظروف المعيشية الصعبة. فقررت زيارة أحد محلات الحلويات الشهيرة في المدينة، حيث اشترت بعض الحلويات الشهية التي لطالما حلمت بتذوقها. كما أنها تناولت الغداء في مطعم معروف، كانت قد قطعت على نفسها وعدًا في صغرها بزيارته.

مشاهد جديدة في الفيلم الوثائقي

تأتي هذه الزيارة ضمن إطار تصوير بعض المشاهد الأخيرة للجزء الثالث من الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياتها، والذي سيتم عرضه على منصة "نتفليكس". وقد حققت الأجزاء السابقة من السلسلة نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع أن يتناول الجزء الجديد المزيد من جوانب حياتها.

حياتها في "جاكا"

يتناول الجزء الثالث من الوثائقي "أنا جورجينا" تفاصيل طفولتها في مدينة "جاكا"، حيث كانت تحلم بأن تصبح راقصة مشهورة. لكن، كما هو الحال في كثير من الأحيان، كانت الظروف المالية هي العقبة الأكبر التي حالت دون تحقيق هذه الأحلام، مما جعلها تتمنى لو كان لديها الفرصة لتلقي دروس خصوصية في الرقص.

إذا كنتم ترغبون في متابعة كل جديد حول حياة جورجينا رودريغز، انضموا لقناتنا الإخبارية على تيليجرام لتكونوا على اطلاع دائم بأهم الأخبار. اضغط هنا.
قلب أسود الحلقة 2