عودة البافانا بافانا: مواجهة الجابون المرتقبة صحيفة الأمناء

عودة البافانا بافانا: مواجهة الجابون المرتقبة صحيفة الأمناء

البافانا بافانا تستعد لمواجهتي الجابون

أعلن هوجو بروس، المدرب المحنك لمنتخب جنوب إفريقيا، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مواجهتين مثيرتين ضد الجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2025. هذه التصفيات التي تحمل في طياتها الكثير من التحديات والأمل في التأهل للبطولة القارية.

تفاصيل المباراتين

ستجمع المباراتان منتخب جنوب إفريقيا بنظيره الجابون في جولتين حاسمتين، حيث ستقام المباراتان خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل. الأولى ستكون على أرض جنوب إفريقيا في 11 أكتوبر، بينما ستنقل الأجواء إلى الجابون في المباراة الثانية المقررة في 15 من نفس الشهر.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 290

عودة بيرسي تاو

أحد أبرز الأخبار السارة هو عودة لاعب الأهلي المصري، بيرسي تاو، إلى صفوف البافانا بافانا بعد غيابه في التوقف الدولي السابق. يعد تاو من العناصر الأساسية في الفريق، حيث ساهم بشكل كبير في النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب خلال مشواره في التصفيات.

موقف الفريق في التصفيات

حالياً، يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني في المجموعة الـ11 من التصفيات، برصيد 4 نقاط. هذا المركز يجعل من المباراتين القادمتين فرصة ذهبية لتعزيز موقعهم في الترتيب والتأكيد على استعدادهم للمنافسة على التأهل.

إحصائيات بيرسي تاو

لعب بيرسي تاو 46 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وقد تمكن من تسجيل 15 هدفاً، مما يجعله أحد اللاعبين البارزين في تاريخ المنتخب. إن عودته إلى التشكيلة من شأنها أن تضيف الكثير من القوة والإبداع إلى خط الهجوم.

قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمواجهتي الجابون