آخر تحديث : الخميس 2017/09/21م (15:20)
الهلال يتوج بطلاً للبطولة الرباعية التنشيطية للكرة الطائرة بغيل باوزير
الساعة 11:30 PM (غيل باوزير / الأمناء نت / فهمي باحمدان :)

توج فريق الهلال الرياضي بغيل باوزير إحدى الفرق الرياضية التابعة للنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بطلاً لبطولة الدوري التنشيطي ( العيدي ) الذي نظمه مجلس الفرق الشعبية للفرق التابعة للنادي الأهلي وبمشاركة أربع فرق هي الهلال  البطل وشمسان الوصيف والنسر من أربعين شقة بالمكلا وأحقاف القارة تنافست بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وجرت منافسات البطولة على الأضواء الكاشفة لملعب الكرة الطائرة بمنشأة النادي الأهلي الرياضي خلال ليالي عيد الإضحى المبارك .
    تتويج هلال الغيل بلقب البطولة عن جدارة وإستحقاق جاء في ختام منافسات البطولة في أمسية رياضية جميلة زادها جمالاً وروعة حضور الجمهور الرياضي وعودته إلى منشاة النادي الأهلي بالغيل بالإضافة إلى متعة أداء اللقاء بين طرفي النهائي الهلال وجاره شمسان الذي قدم مستوى أبهر به الجميع وحضور لافت إستحق إن يكون الفريق الثاني في هذه البطولة الرباعية التي كانت بداية عودة نشاط الألعاب الرياضية لفرق النادي .
   من خلال أحداث اللقاء ظهر لجميع من حضر وتابع مجريات اللقاء الحضور اللافت لفريق شمسان أمام الفريق المعروف الهلال , الهلال الذي فرض سيطرته على نتيجة الفترة الأولى التي إنتهت لصالحه 25 نقطة مقابل 20 نقطة لشمسان الذي خالف التوقعات وإستطاع أن يوقف التفوق الهلالي في الفترة الثانية التي كانت أكثر فترات اللقاء إثارة وتشويق وندية وقوة وتبادل في حسم النقاط لتكون الغلبة لشمسان بفارق نقطتين, وشهدت الفترة الثالثة تراجع  في الأداء وقلة في المستوى نسبياً معها إنتهت النتيجة للهلال 25/18 وجاء الشوط الرابع ليظهر الهلال بصورة مغايرة تماماً عن الأشواط السابقة ويحسم النتيجة بفارق كبير 25/10 ومستوى أكبر ويعلن نفسه بطلاً .
.. إستحق لاعب شمسان وأحد أبرز نجوم اللعبة على مستوى الوطن صالح سليمان ( أبو سلمى )  نيل جائزة أفضل لاعب في النهائي .
.. أدار المباراة بإقتدار طاقم تحكيمي مكون من  الدولي علي صالح مساعد حكم رئيسي ومساعده الحكم الوطني صالح مدفع وعلى الخطوط علاء اليميني ومحفوظ  بن تمام, وعلى الجانب الإداري  لطفي عمير ( مسجل ) والكابتن فرج خنبش (لائحة) و الكابتن رياض السيف مراقباً إداريا ًوفنياً.
مراسم التكريم والتتويج
  عقب إعلان فوز الهلال بالبطولة قام الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب و الرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية غيل باوزير محمد عوض بامطرف وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن  صلاح سعيد الحضرمي ورئيس النادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير الكابتن عوض محفوظ حمران ونائبه عبدالله محمد باشطح وعضوا اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت خالد دحدح وعبدالله باجامع والرئيس التنفيذي لمجلس فرق النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير احمد بن سعيدان.
 .. جهود طيبة بذلت من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن عوض حمران لعودة التوهج للمنشأة الرياضية الجميلة للنادي الأهلي من خلال تجهيز ملعب الكرة الطائرة وكانت رسالة واضحة لما  تحتاجه هذه المنشأة  من إهتمام أكثر من السلطة المحلية والقائمين على شئون الرياضة لصيانتها وترميمها بعد سنوات طوال من الإهمال اخرجتها عن الجاهزية بعد ان كانت معلماً من معالم المدينة التاريخية ( غيل باوزير ) . 
. الهلال وصل للنهائي بعد فوزه في الافتتاح على احقاف القارة فيما بلغ شمسان النهائي عقب فوزه على نسر أربعين شقة.
.. اللجنة الإعلامية للنادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير كانت عند مستوى الحدث من خلال تغطيات مميزة لمنافسات البطولة طوال مشوارها .
 .. قناة بوحضرم الأرضية التلفزيونية  ( المشفر ) كانت حاضرة عبر تغطية جميلة ومواكبة  لوقائع النهائي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
769
عدد (769) - 19 سبتمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل