آخر تحديث : الجمعة 2017/09/22م (01:47)
مكتب المالية يافخامة الرئيس هادي
الساعة 09:17 PM (الأمناء نت / كتب / ميثاق الصبيحي)

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس دولة الوزرا واحمد عبيد بن دغر وقائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد ركن فضل حسن اولا نهديكم و نبعث اليكم  ورقتين الاولى تحمل" أجمل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير واخرى تحمل إستهجان واستغراب  واسع لما جرى بسقوط اسما العسكرين القدامى" من كشوفات المرتبات وللعلم ان العسكرين للشهر الثالث لم ياخذو مرتباتهم بعد إستهدافهم بصورة مفاجئة وحرمانهم من استلام مرتب شهري مارس وابريل الماضيين .وبعد متابعة شاقة ضل يكابدها العسكري الذي يعتمد علئ هذا المعاش حين  ينتظره حتى يعيل به اسرته في ضل مايمر به المواطن من ضروف معيشية وحياة تشضي للعيش الكريم .لزم العسكرين القدامى المستهدفين بحسب قولهم من مكتب المالية بعدن. وذهبت كل المتابعات والمباينة بالارقام في ادراج الرياح رغم تدخل قيادات الالوية العسكرية التي تم استيعاب اسما العساكر القدامى في الكشوفات لمندوبي الالوية و التي تتبع المنطقة العسكرية الرابعة .وتقديم اوامر صرف للذين سقطت اسمائهم لكن باتت كل المحاولات بالفشل والعجز امام جهات نافذه بمكتب مالية عدن .

 

 

 

نود أن نذكر عن سقوط ارقام واسما العسكريون القداما من كشوفات استلام المرتبات وراها اشكاليات حيث تم استهداف ارقام محصوره لم ندري ماذا تحمل في طياتها من افكار يروج لها مكتب مالية عدن .نتعجب ! من هذا الفعل المرير الذي اتت به جماعات نافذه وخارجه بالفعل والعمل عن سيطرة الحكومة الشرعية واتخاذ اجرائات تعسفية عقابية بطرق منفردة عن ايدلوجية وخطوات حكومتكم .

 

 

 

ماذا صنعت ايادي الفساد وسرقة ونهب وابتزاز حقوق الناس بمبلغ مالي يقدر بمعيشة الاسر ماذنب العسكري القديم الذي جاهد بنفسة وخششت عظامة التزاماته بالقوانين العسكريه منذ الحكم السابق الذي كان يقوده علي صالح والذي وصفوه الجنود بااهون ماتمارسة مكتب مالية هادي والمنطقة العسكرية الرابعة بعدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
770
عدد (770) - 21 سبتمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل