آخر تحديث : الخميس 2017/09/21م (15:07)
ميزات ثورية في كاميرا "آيفون-8" المنتظر
الساعة 11:14 PM (الأمناء نت / وكالات)

سربت بعض المواقع المتخصصة بالتكنولوجيا معلومات تفيد بأن كاميرات هواتف "آيفون-8" ستزود بخصائص تجعلها أكثر تميزا ودقة من سابقاتها المستخدمة في أجهزة آبل.

في الذكرى العاشرة لطرح أول هاتف آيفون والتي ستحتفل بها آبل العام الجاري، يتوقع الكثير من الخبراء والمحللين أن تطرح الشركة نماذج جديدة من هذه الهواتف بميزات غير مسبوقة، تشكل مفاجئة كبيرة لعشاقها، ووفقا للخبراء في سوق الأجهزة الذكية فإن من أهم الشائعات التي لفتت انتباه عشاق آبل، أن كاميرا الهاتف الجديد ستأتي بميزات ليست موجودة في هواتف آيفون الحالية.

وعن هذه الميزات ذكر موقع  iHelp أن شيفرة تم تسريبها في الفترة الأخيرة تبين أن كاميرا "آيفون-8" الخلفية ستكون قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K والتقاط 60 لقطة في الثانية.

وتشير المعلومات إلى أن هذه الكاميرا ستكون مزدوجة توضع بشكل عمودي، ومزودة بتقنيات 3D، فضلا عن أن آبل طورت لها مستشعرا خاصا سيرفع من وضوح الصور ودقة انعكاس الأجسام في الواقع المعزز. كما سيمكن هذا المستشعر الجهاز من تحديد المسافات بين الأجسام المختلفة الظاهرة في الصور، ما يحسن من تموضعها في الرؤية الافتراضية. أما عند التقاط الصور العادية فإنه سيساعد على رفع جودتها، إضافة إلى تسريع عملية ضبط الصورة الآلي للكاميرا.


ومن المتوقع أن تطرح آبل، خريف العام الجاري، هاتف "آيفون-8" الجديد الذي سيأتي بشاشة OLED 5.8 بوصة رقيقة الحواف، ومزودا بمعالج "A11" أحدث معالجات الشركة الذي سيعطيه سرعة عالية جدا في الأداء ومعالجة البيانات، بالإضافة لميزة الشحن اللاسلكي"، وبالإضافة إلى هذا الهاتف، ستطرح آبل نموذجين جديدين من هواتف "آيفون-7" هما "7S" و"7s Plus".كما أكدت تسريبات سابقة أن آبل تعمل على اختبار مستشعرات 3D مخصصة للعمل مع كاميرات هواتفها الأمامية، لتكون قادرة على التعامل مع ميزة التعرف على الوجوه، وتمكن المستخدم من فتح قفل الهاتف بطريقة سريعة وآمنة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
769
عدد (769) - 19 سبتمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل