آخر تحديث : الجمعة 2017/07/28م (21:29)
صندوق نظافة وتحسين عدن يناقش تقييم وتفعيل آلية أعماله
الساعة 05:28 PM (عدن/ الأمناء نت/ فضل حبيشي)

 ناقش صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن في اجتماعه اليوم بمقر عمله في خور مكسر برئاسة المدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم آلية تفعيل وتطوير وتقييم الأعمال والواجبات في الميدان .

 وضم الاجتماع مدراء إدارات النظافة والمشاريع والتشجير والورش ومركز التوعية البيئية ورؤساء الأقسام المختلفة بحضور نائب المدير العام المدير المالي والإداري الأستاذ نبيل غانم أحمد ونائب المدير العام لشئون النظافة المهندس غالب مسعد أحمد ونائب المدير العام للشئون الفنية المهندس سامي عبدالرزاق ومدير شئون الموظفين والاستحقاق شوقي عبدالله سيف .

 وفي بداية الاجتماع تم قراءة محضر الاجتماع السابق المنعقد في الخامس من شهر إبريل الماضي واستعراض نتائج الانجاز ونشاط الصندوق خلال الفترة الماضية .

 بعد ذلك تحدث المدير العام التنفيذي أمام الحضور وأكد مجدداً أهمية أن يدرك ويلتزم كل فرد بدوره ومسئوليته وضرورة أداء الواجب بكل أمانة وإخلاص ، لافتاً إلى أن هناك نوعاً من التقصير واللامبالاة من قبل كثير من العاملين في الميدان ومن بعض المشرفين والمسئولين وغياب شبه كامل لأعمال الرقابة والتنسيق وحضور ضعيف للقوى العاملة .

وأكد أيضاً على أهمية وضع الخطط والبرامج بما يتوافق والظروف والإمكانيات وذلك للمساعدة على سير العمل بالشكل الصحيح ومتابعة أنشطة الصندوق بكافة تفرعاته ، موضحاً أن المعيار الصائب للتقييم هو نتائج العمل في الميدان وعلى أرض الواقع سواء في مجال النظافة أو مشاريع التحسين والتشجير أو صيانة الآليات وغيرها من الأنشطة التي تدخل في اختصاصات الصندوق ، مشيراً إلى أن 150 مليون ريال تصرف شهرياً كمرتبات وأجور وما في حكمها لقاء ذلك .

وبعد نقاشات وتبادل الآراء والمقترحات أتخذ المجتمعون عدداً من القرارات الهادفة إلى مواصلة دور الصندوق وتنفيذ مهامه في الفترة المقبلة والتي من شأنها معالجة الصعوبات وضمان العمل بوتيرة عالية تساعد على الارتقاء بمستوى نظافة البيئة وجمالها في مدينة عدن وتساهم بشكل فعال في الحد من الأضرار التي قد تنجم عن الأمراض المتفشية في أوساط المجتمع .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
755
عدد (755) - 27 يوليو 2017
تطبيقنا على الموبايل