آخر تحديث : السبت 2017/06/24م (03:03)
في أمسة رمضانية بالعاصمة عدن ... الحراك الثوري يؤكد على تماسكه التنظيمي ومواصلة نضاله الوطني
الساعة 02:36 AM (عدن / الأمناء نت / فضل العبدلي :)

أقام المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب مساء اليوم الاثنين ال 24 من شهر رمضان المبارك الموافق 19يونيو 2017م مأدبة افطار في العاصمة عدن م/خور مكسر حضرها اعضاء رئاسة المجلس والهيئة القيادية لمجلس الحراك بالعاصمة عدن وعدد من قيادات مكونات الحراك الحنوبي والمكونات الشبابية . 
وقد القى الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري كلمة رحب في مستهلها بالضيوف .. وفيما يلي نصها : 
نقول للجميع خواتم مباركة ونهنئ كافة أبناء الجنوب وقياداته ومكوناته في الداخل والخارج بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك وكما نقدم التهاني لقيادات وأبناء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر العربية وبقية دول التحالف العربي كما نشكر كافة الحاضرين من أبناء الشهداء والجرحى وقيادات المقاومة والاكادميين وممثلي مختلف المكونات والشباب والمرأة والحزام الامني والحاضرين من أفراد القوات المسلحة الجنوبية وقيادات المجلس الاعلى من محافظة عدن وكافة المحافظات سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات وتوحيد الصفوف .
ان المرحلة الدقيقة التي يمر بها الجنوب تستدعي اليوم اكثر من اي وقت مضى ان نكون يقظين للكل المؤامرات التي تستهدف شق صفوفنا وحرف مسار الحراك الجنوبي عن مساره الوطني وطمان الحاضرين ان المجلس الاعلى متماسك بوحدته التنظيمية ويواصل نضاله باستماتة حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
من جانبه دعاء العميد / محمد ناصر المسلمي رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين إلى الخروج من دائرة التجاذبات والاختلافات الهامشية هنأ وهناك بما يقوي الجبهة الداخلية للجنوبيين .. مضيفاً بأن على الجميع العودة إلى تلك الملحمة وتراص الصفوف أثناء انتفاضة الجنوب ضد الغزاة حينما كان الجميع في خندق واحد وعلى هدف واحد . وكنت قد استطلعت بعض الحضور من نشطاء وقيادات في الحراك وكذلك قادة في المقاومة الجنوبية الذين أجمعوا بأن نوحد جهودنا وتمسكنا بالمجلس الانتقالي ودعمه هذا المجلس الذي ولد من صلب الثورة الجنوبية وطليعته الحراك الثوري ، والذي كان للمجلس الأعلى للحراك الثوري شرف دعوة شعبنا الجنوبي للاحتشاد لمليونية ال 4 من مايو الذي توجت بإعلان عدن التاريخي .. داعيين الجميع على الحرص على ما تحقق وعدم الانجرار وراء الأهواء الشخصية والأمزجة الخاصة والحافظ على هذا المجلس حتى لا يتعرض للمزيد من الهزات الغير مبررة .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
744
عدد (744) - 25 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل