آخر تحديث : الجمعة 2017/09/22م (01:47)
ثلاثة رجال يظهرون دوما مع زعيم كوريا الشمالية .. من هم ولماذا لا يفارقهم؟
الساعة 01:19 AM (الأمناء نت / متابعات)

يتساءل البعض عن الرجال الثلاثة الذين يظهرون دائماً في الصور، خلف زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، خاصة أوقات الإعلان عن التجارب الصاروخية والعسكرية الجديدة.

وعادة ما يحتفل الزعيم الكوري الشمالي عقب نجاح  اختبار أسلحة أو صواريخ مع الرجال الثلاثة الظاهرين في جميع الصور، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وقالت الصحيفة، إن الأمر يتعلق بالجنرال السابق ري بيونغ تشول وعالم الصواريخ المخضرم كيم جونغ سيك ورئيس تطوير الأسلحة جانغ تشانغ ها، مؤكدة أن اثنان من هذا "الثلاثي" يرافقان الزعيم كيم جونغ أون، دائما في طائرته الخاصة "غوشوك —1".

وكان مسؤول في كوريا الجنوبية على دراية بهذا الموضوع، توفي في أواخر العام 2011، كشف أن "كيم جونغ أون اختار جيلا جديدا من الأشخاص ليكونوا مساعديه الرئيسيين وفضل عدم الاستعانة بمساعدي أبيه". وأبرز أن أفضل شخص يثق فيه الزعيم ضمن هذا "الثلاثي" هو ري بيونغ تشول، الذي يظهر دائما ضاحكا في الصور.

وأشرف الزعيم كيم جونغ أون، السبت الماضي، على اختبار نظام أسلحة جديد مضاد للطائرات وأمر بإنتاجه بشكل ضخم ونشره في كل أنحاء كوريا الشمالية ، ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من التجارب الصاروخية الباليستية، التي أجرتها بيونغ يانغ في تحد للمجتمع الدولي وعقوبات مجلس الأمن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
770
عدد (770) - 21 سبتمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل