آخر تحديث : الجمعة 2017/02/24م (01:48)
آخر الأخبار
العيسي حارس الجيل يهزم حسان والجيل بطل دوري الشهيد ( اليزيدي) بابين
الساعة 10:44 PM (ابين/ الامناء نت /امين حسين:)

لاعبي الجيل يقولون اي دوري قادم نحن هناء اخذنا كاس دوري الفقيد ( فيصل ) بزنجبار الذي نظمة نادي حسان وكاس دوري الفقيد ( منجو ) بالحصن الذي نظمة نادي الجيل وكاس دوري الشهيد ( اليزيدي ) بجعار الذي نظمة المجلس الثوري للحراك بخنفر .
ولسان حال لاعبي الجيل يقول نحن ابطال الكرة واي دوري يقام ان شا الله الكاس سيكون مصيره بالحصن مدينة السلام وناديها نادي الجيل .

لاعبي الجيل نحن ابطال كرة القدم في ابين 
جمهور الجيل 
الله ياجيل لماء حبيتك حسدوني الناس الرياضة فن والخلاق والجيل فارس عملاق .
ادارة الجيل 
بنيناء فريق وبه ستكون البطولات في ابين بين يدينا 
اهالي الحصن 
شكر ياجيل لميت اولادنا وخاويت بين شبابنا وصنعت من مدينة الحصن رمز المحبه والاخاء بين شبابها الحصن مدينة السلام .

المباراة 
على ملعب الفقيد حيدرة البيتي تجمعت جماهير ابين وعشاق المستديرة لحضور قمة كروية بين فرسان ابين نادي حسان وعنيد ابين الجيل الصاعد الحصن وبحضور قيادات امنيه من الحزام الامني ابين وخنفر ومسؤلين في السلطة المحلية وقيادات من المجلس الثوري للحراك الجنوبي بخنفر  وجماهير كبير اكتض بها الملعب .

انطلقت صافرة حكم المباراة عبدالرقيب السيد معلنة بداية الشوط الاول والمباراة التي كان فيها الحماس ظاهر على لاعبي الفريقين على ارضية الملعب وهتافات الجمهو  خارجة .
بادر الجلاويين الهجوم في الدقائق الاولى لشوط واثمر ضغطهم وسيطرتهم على مجريات الشوط بهدف عن طريق ركلة جزاء بعد اعاقة لمهجم الجيل نفذها لاعب وسط الجيل ( الهندي ) محرز هدف التقدم للجيل الذي ظل حتى نهاية الشوط بعد صافرة الحكم لينتي الشوط الاول بتقدم الجيل 1/0 

وفي الشوط الثاني الذي جاء اكثر اثارة وقوة وبعد اصابة لعب الجيل المدافع( البكري )ولاعب الارتكز سالم محمد سالم ونتيجة لضغط الحسانيون الذين كانوا اكثر تحكم بكرة في الشوط الثاني ومن اعاقه دخل خط المرمى الجيلاوي للاعب  حسان يحتسب الحكم ركلة جزاء لحسان ليحرز منها الحسانيون هدف التعادل وظل لاعبي حسان  مسيطرين على مجريات الشوط الثاني ولكن دون اي تغير في النتيجة لتنتهي المباراة بتعال الناديان بهدف لكل منهم 1/1 

ليذهب الناديان لركلات الترجيح التي كانت الكلمة فيها لحارس مومى الجيل بعد تصديه لركلتي جزاء ليخوج الجيل فائز بالمباراة والبطولة .

...
كما شهدت المباراة فقرات احتفالية في بداية المباراة في وسط الشوطين تم تسليم الشهايد التقديرية على المشاركين في انجاح البطولة وعلى اعضاء اللجنة المنظمة والمساهمين وداعمين لها .
كما تم ادخال كاس البطولة في لوحة فنية وكرنفالية نالة استحسان الجمهور الحاضر حيث ادخل الكاس اولا محمولا على جمل ومن ثما ادخل على فرس ليقوم الفارس بتسليم الكاس لمجل الشهيد وسط تسفيق من الجمهور وهتافات .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
706
عدد (706) - 23 فبراير 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل