آخر تحديث :الاربعاء 14 ابريل 2021 - الساعة:20:47:27
شادي مأمون بطلا ( للممتاز ) ونورس فائز ( للشباب ) في البطولة الرابعة لنادي التنس العدني
(الأمناء " نت " / خاص :)

احرز اللاعبان شادي مأمون بطولة  فئة " الممتاز " ، ونورس فائز لقب بطولة فئة " الشباب " ، ضمن منافسات البطولة الرابعة لتنس الميدان  للفئات العمرية ( الاشبال _ البراعم _ الناشئين _ الشباب _ الممتاز _ الزوجي ) ، والتي تنظمها ادارة نادي التنس العدني  في الفترة بين 22 مارس _ 12 ابريل الجاري على ملاعب النادي بكريتر .

واستحق اللاعب شادي التتويج بطلا لفئة الممتاز وذلك بعد فوزه على منافسه اللاعب نورس فائز بواقع ( 6 _ 1 / 6 _ 0 ) ، في منازلة قوية شهدت تفوقا وافضلية للاعب شادي مأمون الذي تمكن من تتويج مشواره الطيب في المنافسات بالفوز بالمباراة النهائية وحسم لقب بطولة فئة الناشئين بإستحقاق .

وفي نهائي بطولة الشباب حسم اللاعب نورس فائز لقب بطولة الفئة لصالحه ، وذلك بفوزه المستحق على منافسه محمد مكي بواقع ( 6 _ 2 / 5_7/ 11 _ 9) ، في لقاء استطاع من خلاله نجمي المباراة في تقديم لمحات فنية ومباراة رائعة ، ابتسمت تفاصيلها في نهاية المطاف لمصلحة اللاعب نورس الذي تمكن من الفوز واحراز بطولة الشباب .

هذا وتتواصل منافسات البطولة التي يسدل الستار عنها عصر الاحد القادم ، بإقامة المباريات الختامية البراعم والزوجي يعقبه الحفل التكريمي  .

وفي تصريح قصير قال الكابتن سمير سند ثابت ( رئيس لجنة المسابقات لنادي التنس العدني ) : أن منافسات البطولة شهدت تقديم مستويات جيدة ومتقاربة من قبل اللاعبين  المشاركين في بمختلف الفئات العمرية وافرزت من خلالها المنافسات عن بعض الاسماء التي سيكون لها شأن في مستقبل التنس على المستوى المحلي والخارجي  .. مضيفا إلى البطولة اقيمت وفق النظام الدولي للعبة التنس وقد تم رصد للفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الاولى الكؤوس وكذلك الجوائز المالية .

وقدم الكابتن سمير سند الشكر والتقدير لإدارة النادي ولجهود المدرب القدير الكاتبن وديع ثابت الذي كان له الفضل بعد الله في الاستمرارية من خلال الاهتمام بتدريب اللاعبين بطريقة دائمة وايصالهم إلى هذا المستوى .. بالإضافة إلى تقديم الشكر لكل الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الجميع في سبيل تنظيم وانجاح فعاليات البطولة متمنيا التوفيق للجميع ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص