آخر تحديث :الثلاثاء 09 مارس 2021 - الساعة:10:44:38
رئيس اتحاد السباحة بعدن يناقش مع رئيس نادي التلال كيفية اعادة اللعبة بالنادي
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

عقد رئيس اتحاد السباحة بعدن ارحب حسن ياسين مع رئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي ، لقاء تم من خلاله مناقشة آلية اعادة لعبة السباحة بالنادي ، والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي تقف عائقاً في طريق اعادتها على مستوى النادي ، كان ذلك في اللقاء الذي اقيم صباح اليوم بمقر النادي بحضور امين عام الاتحاد نصر السوقي .

وتطرق الاجتماع الذي يأتي في إطار خطة وخارطة اتحاد الفرع للنهوض والارتقاء بمستوى اللعبة واعادة رقعة مزاولتها بين شباب الاندية من خلال النزول واللقاء بقيادات الاندية بعدن ومناقشة كيفية اعادة اللعبة وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الارضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للإبطال .

وناقش الطرفين في الاجتماع كيفية اعادة تأهيل وتجديد مسبح حقات التابع " لنادي التلال " لما من شأنه الاسهام في المساعدة على تطور اللعبة خاصة وان المسبح سيحل كثير من الصعوبات التي تواجه اللعبة ، كما اتفق الطرفين على توجيه مذكرة رسمية لوزارة الشباب والرياضة والوزير نائف البكري  لإدراج مسبح حقات ضمن المشاريع الرياضية التي يجب الاسراع  اعادة تأهيله وتهيئته لاستضافة البطولات والانشطة التي تقام بالعاصمة عدن .

وقال رئيس اتحاد الفرع ارحب حسن ياسين أن قيادة الاتحاد ستسخر كل جهودها وبحسب الإمكانيات المتاحة امامها للعمل على تنشيط اللعبة واحيائها واعادة بهاء ورونق اللعبة العريقة ، ولن يحدث هذا دون وقوف وتعاون الاندية مع الاتحاد .. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تظافر جهود الجميع والعمل گ فريق واحد لانتشال وضع اللعبة العريقة بعدن واعادتها إلى سابق عهدها .

واضاف : إلى أن قيادة الاتحاد تعكف حاليا في تحضير آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة المقبلة وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الاندية .. منوهاً ان لعبة السباحة بعدن ستشهد  نقلة نوعية من خلال الاهتمام بالبنية التحتية بإنشاء وتأهيل عدد من المسابح وفتح قنوات تواصل لايجاد رعاية تجارية تساعد على تمويل اقامة البطولات وديمومة انتظامها .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص