آخر تحديث :الثلاثاء 09 مارس 2021 - الساعة:11:03:39
نفَّذته مؤسسة " إنهض " للتنمية.. إنجاز أهم وأكبر إستراحة ومسبح للأسرة في أبين
(الامناء/نظير كندح:)

 

أفتتحت مؤسسة " إنهض " للتنمية والتمكين مشروع إستراحة ومسبح الأسرة صباح اليوم الأحد في خنفر بأبين ..

وفي الحفل الخطابي والتكريمي الذي أُقيم بهذه المناسبة أُلقيت عدد من الكلمات استهلها وكيل محافظة أبين أ/ حسين الجنيدي ونائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة أ/ محسن عبد ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خالده القديري وأمين عام إتحاد نساء أبين أ/ عديله خضر أشادت جميعها بالمشروع الإستثماري الأول للأسرة في أبين ..

وفي الحفل قدَّمت فرقة نجوم الحصن مسرحية تعبيرية عن الأسرة وظاهرة تعاطي القات وأثرها على التفكك الأسري ..

وفي ختام الحفل تم تكريم المتطوعين في إنجاز هذا المشروع ..

كما قام وكيل المحافظة والمسؤولين بإفتتاح المسبح والإطلاع على جوانب أقسامه ، معبرين عن المستوى المتميز في تصميم المسبح ..

وفي تصريح صحفي خاص لمهندس المشروع م/ صالح الوكود أكد فيه أن المسبح أُنشئ بمواصفات عالية المستوى وفق التصاميم الهندسية العالمية ، مشيراً أن هذا المشروع هو أول مشروع سياحي وترفيهي للأسرة في أبين ، داعياً رجال المال والأعمال والمستثمرين للإسثمار في المحافظة لما تتميز من فرص ممتازة للإستثمار الناجح ..

حضر حفل الإفتتاح مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مديرية خنفر الشيخ/ ناصر المنصري ومدير عام كهرباء أبين م/ محمود مكيش ومدير عام إعلام أبين د/ ياسر باعزب ورئيسة مؤسسة " إنهض " للتنمية والتمكين بأبين د/ هدى اليافعي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني في المحافظة ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص