آخر تحديث :السبت 23 يناير 2021 - الساعة:11:42:19
تنفيذاً لتوجيهات مدير تربية لحج.. إجتماعاً مشتركاً للتوجيه التربوي بالمحافظة وتربية تبن
(لحج/الامناء/عدنان سعيد:)

عقد صباح اليوم الاجتماع الدوري لشهر نوفمبر لأعضاء التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة برآسة الاستاذ محمد ثابت العماري مدير إدارة التوجيه وبحضور رئيس واعضاء قسم التوجيه بتربية تبن. 

ويأتي الإجتماع المشترك مابين موجهي المحافظة وموجهي تربية تبن تنفيذاً لمخرجات الإجتماع الذي رأسه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالقيادات التربوية والتعليمية لتربية تبن الشهر الماضي. 

وخلال الإجتماع تم استعراض نتائج زيارات الموجهين وخطوط السير الفردية للموجهين  لمديريات تبن والحوطة والملاح ، والوقوف على أنشطة وفعاليات اقسام التوجيه التربوي بالمديريات من قبل المشرفين على هذه الأقسام والمعالجات التي تمت من قبلهم على ان يقوم اقسام التوجيه بالمديريات بمعالجة ماتبقى وكذلك حث الإدارات المدرسية ورؤساء الشعب الدراسية بالمتابعة المستمرة لتحسين أداء التعليم بالمدارس. 

من جانبه ثمن الاستاذ باسل السلامي رئيس قسم التوجيه بتربية تبن الجهود المبذولة من قبل موجهي المحافظة مستعرضاً اهم الفعاليات والأنشطة التي نفذها اعضاء القسم. 

هذا واقر الاجتماع  خطوط السير الفردية لشهر ديسمبر  على ان تكرس على مستويات الإنجاز والاستعداد والتهيئة لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي في المدارس المستهدفة من قبل الموجهين .

على نفس الصعيد استعرض رئيس قسم التوجيه التربوي بمديرية الحد الاستاذ الذي انظم للإجتماع ، اهم الفعاليات والأنشطة والصعوبات التي تواجه أعضاء التوجيه التربوي بالمديرية.. شاكراً لقيادة التوجيه بالمحافظة على ماتبذله من جهد في مجال التوجيه التربوي ومساندتها لاقسام التوجيه بالمديريات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل