آخر تحديث :الاربعاء 27 يناير 2021 - الساعة:23:57:08
بموكب جنائزي مهيب..قوات الحزام الأمني الضالع تشيع جثمان الشهيد القائد حاشد ريشان
(الضالع/الامناء/ خاص:)

في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1ديسمبر2020م   تم تشييع جثمـان  الشهيد القائد"حـاشد مسعـد ريشـان"أحـد قيادة قوات الحزام الأمني في الضالع وإنطلق موكب التشييع من مستشفى النصر بمحافظة الضالع إلـى مـديرية  قعطبـة ثم  إلى  مسقط راسه الأخير بمنطقة ريشـــان ليوارى جسده الطاهر في التراب. 

وكان في مقدمة التشييع العميد احمد قائد القبه قائد قوات الحزام الأمني والكثير من القيادات ورفاق السلاح والصمود في جبهات الشرف والبطولة التي عاشها الشهيد مع رفاق دربه الأحرار.

وقال قائد الحزام الأمني اننا نقف اليوم بمشاعر مؤلمه وموجعه في يوم مراسيم تشييع الشهيد حاشد مسعد ريشان أحد وجهاء مـديرية قعطبة بمنطقة ريشان وأحد مصلحيها وأبرز من أنجبتهم قعطبه الذي كان واحدا" من ذوي السواعد القويه في الدفاع عن حياض الدين والوطن من غزو المليشيات الحوثية للضالع  فوقف مقاتلا" ومدافعا"عن البلاد فكان قائدا" فذا" يعمل بكل تفاني وإخلاص في كل المهام التي أسندت إليه.

لن ينسا الرفاق من قيادات وجنود القوات الجنوبية المشتركة الذين عرفوا الشهيد حاشد ريشان ببسالته وصموده في وجه العدوان المليشاوي الحوثي على الجنوب ذكريات ساعات الصمود والثبات في وجه الغزو الفارسي على جنوبنا ذكريات البساله وذكريات البارود وأزيز الرصاصات وليـالي الإقتحامات والإجتياح  في مواقع المليشيات الحوثية..حقا" كنت انت ايها الشهيد واحدا" من أبرز نجوم الفداء التي أضاءت في سماء قعطبه والتي أضاءت درب الأحرار لرسم خارطة النصر التي يسعى لإكمال رسمها أبطال الجنوب. 

وجدد كل الحاضرون من قيادات وضباط القوات الجنوبية المشتركة عهدهم للمسير قدما نحو غدا مشرق بالصمود  والإنتصار يتقدمهم القائد العميد احمد قائد القبه قائد قوات الحزام الأمني واكدوا ايضا في  مراسم التشييع  للشهيد ولكل الشهداء انهم على درب الشهداء  ماضون وسائرون وان الصمود والانتصار لن يعقبة الا النصر بأذن الله 

ختاما".. على روحك السلام والرحمة أيها الشهيد القائد حاشد ريشان ونسال الله تعالى أن يسكنك الجنة وان يلهم أهلك وذويك الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 #عبدالرحمن_السبعي #قوات_الحزامالأمنيالضالع

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص