آخر تحديث :السبت 16 يناير 2021 - الساعة:10:12:54
برعاية كريمة من قائد اللواء الأول مهام خاصة..مؤسسة طموح للتنمية تقيم رحلة ترفيهية لشباب عدن
(عدن/الامناء/خاص:)

إقامت مؤسسة طموح للتنمية الانسانية وبرعاية كريمة من قائد اللواء الاول مهام خاصة "فتحي الاعدادي" رحلة شبابية ترفيهية إلى ساحل بربرية يومي  28 / 29  نوفمبر 2020م  بمناسبة الذكرى 57 من نوفمبر.

وشكر رئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية الأستاذ فرج بازهير  قائد اللواء الأول مهام خاصة فتحي الإعدادي على دعمه السخي لشباب العاصمة عدن لإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية الثقافية التي ترفع من معنويات الشباب وتعزز مكناتهم في المجتمع.

وأكد بازهير استمرار الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافة المجتمعية في الأيام القادمة وان هذه الأنشطة هي هدف رئيسي في المؤسسة لتعزيز قدرات الشباب وبناء مجتمع متماسك خالي من العادات السيئة في ظل انتشار المخدرات بين أوساط الشباب فهم الثروة الحقيقية للوطن ومن الواجب على الجميع حمايتهم فهم درع الأمة وسيفها والسياج الذي يحميها من أطماع الطامعين. 

حيت وجه أ. أحمد الجرادي  مدير التنفيدي للمؤسسة  لكل المشاركين في الرحلة الشبابية الخامسة بمشاركتهم  الرحلة الشبابية الذي اقامتها المؤسسة بمشاركة 80 شاب من شباب مديرية المعلا والعاصمة عدن بمناسبة ذكرئ  عيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة وشكر القائد فتحي الاعدادي الذي تكفل برعاية الرحلة الثقافية الترفيهية وكذلك شكرا القائد ناصر حمود  نائب قائد الشرطة مديرية المعلا تشجيع الشباب القائمين على الرحلة  في انجاح الرحلة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص