آخر تحديث :الاربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة:16:24:17
مسوؤلي عدد من المنظمات الدولية يزورون المستشفى التخصصي الخيري بعزان ويشيدون بتجهيزاته وخدماته
(الامناءنت/خاص)

في إطار متابعة ورصد المنظمات الدولية للأعمال والأنشطة الإنسانية التي تنفذها منظمات المجتمع المدني المحلية ، وحرصا من تلك المنظمات على الاطلاع المباشر على تلك الانشطة قام صباح اليوم الخميس عدد من مسؤولي المنظمات الدولية العاملة باليمن بزيارة استطلاعية للمشروع الطبي الكبير الذي نفذته مؤخرا ودشنت العمل فيه وتقديم خدماته للمرضى مؤسسة شبوة للتنمية والمتمثل في المستشفى التخصصي الخيري لجراحة وامراض الكلى والمسالك البولية وعدد من التخصصات الأخرى في مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة.

إذ زار المستشفى كلا من الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالمكلا و المهندس نيازي بن سلمان مدير مكتب منظمة الاوتشا بالمكلا والدكتور عبدالرحمن باسلامة مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بالمكلا و الاستاذ محمد المصور مدير الأمن والسلامة بمنظمة الصحة العالمية  بهدف الاطلاع المباشر على المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين.

وعند بوابة المستشفى كان في استقبالهم الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير المستشفى وافراد الطاقم الطبي  والاداري فيه ، ورحب بن مسلم بالاخوة الافاضل مدراء المنظمات الدولية شاكرا لهم زيارتهم التي وصفها بالكريمة للمستشفى ،والتي تندرج في خطط تلك المنظمات الدولية لرفع مستوى الخدمات الطبية للمواطنين.

 وقام وفد المنظمات الدولية بجولة في اقسام المستشفى المختلفة وتفقد المعدات والتجهيزات الطبية التي تم توفيرها فيه والاطلاع على نظام تشغيله وإدارته.

وهو الشي الذي دفعهم إلى ابدأ إعجابهم بما شاهدوا من إنجاز فريد والاشادة  بحجم وجودة تلك التجهيزات التي جهز بها المستشفى، إذ قالوا : من خلال زيارتنا للمستشفى اليوم وجولتنا في أقسامه المختلفة اتضح لنا أن المستشفى مجهز بتجهيزات طبية نوعية ممتازه ، وذلك الأمر سيساعده في تقديم خدمات ممتازة لكل رواد المستشفى ، حيث يعتبر المستشفى الوحيد الذي سيقدم خدمات مميزة في مجال أمراض الكلى بشكل عام باطني وجراحي اضافه الى التخصصات الأخرى .
متمنين لكل القائمين على المستشفى ادارة وكادر كل التوفيق والنجاح في مهامهم الإنسانية.

وعلى هامش الزيارة تم عقد لقاء مع إدارة المستشفى تم خلاله مناقشة الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى واهم احتياجات المستشفى قبل البدء في تشغيل بقية الاقسام في المستشفى.

 مؤكدين بذل كل الجهود لدعم المستشفى بما يكفل تمكينه من تقديم خدماته الإنسانية للمرضى.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص